البث المباشر

العميد حاتمي: صناعات ايران الدفاعية تتولى تقديم الدعم لدبلوماسيتها

الخميس 22 أغسطس 2019 - 11:16 بتوقيت طهران
العميد حاتمي: صناعات ايران الدفاعية تتولى تقديم الدعم لدبلوماسيتها

أكد وزير الدفاع الايراني العميد امير حاتمي ان الصناعة الدفاعية تشكل حجر الاساس لصناعة التقنيات في البلاد مضيفا ان العدو لم يألو جهدا في توجيه ضربة لابناء الشعب الايراني.

واضاف العميد حاتمي في كلمة له الخميس بمراسم ازاحة الستار عن منظومة "باور 373" الصاروخية محلية الصنع، اضاف قائلا: قمنا بصناعة العديد من الفرقاطات والصواريخ والمعدات الدفاعية المختلفة لمواجهة اي تهديد لأمن بلادنا وشعبنا.

ولفت الى ان الصناعات الدفاعية الايرانية تولت تقديم الدعم لدبلوماسيتنا وتابع: الصناعات الدفاعية الايرانية جاءت لتكون داعما للقوات المسلحة عبر تطورها المضطرد ، واننا اليوم ننتج صواريخ دقيقة قادرة على اصابة اهدافها، واتجهنا نحو تطوير القدرة الانفجارية لصواريخنا.

واستطرد وزير الدفاع قائلا انه تمكنا من صناعة هذه التقنيات الدفاعية تحت تأثير الحظر الظالم على بلادنا واضاف : ايران تحتل اليوم المرتبة العشرين بالعالم من حيث قدراتها الدفاعية وهي قادرة على التصدي للتهديدات الجوية بعيدة المدى فضلا عن المتوسطة والقريبة.

وفيما لفت الى ان كافة الانجازات الدفاعية تتم بمشاركة المؤسسات الايرانية قال: اكدنا على مد يد السلام للجميع خلال لقاءاتنا مع مختلف دول العالم وبلدان المنطقة.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة