البث المباشر

العميد حاجي زاده: ايران احدى القوى الصاروخية الكبرى في العالم

الأحد 18 أغسطس 2019 - 21:20 بتوقيت طهران
العميد حاجي زاده: ايران احدى القوى الصاروخية الكبرى في العالم

اكد قائد سلاح الجو فضائية التابع لحرس الثورة الاسلامية العميد امير علي حاجي زاده على المسار المتنامي لقوة الردع الايرانية وقال ان ايران احدى القوى الصاروخية الكبرى في العالم.

ونوه العميد حاجي زاده الاحد على هامش مهرجان "مالك اشتر" لحرس الثورة الاسلامية، بالانجازات التي تحققت في القوة الجو فضائية وشاهدها الشعب الايراني؛ مؤكداً انها كانت نتيجة الثقة بالطاقات الشبابية، ومشيراً الى ان 70 بالمائة من مدراء وقادة القوة الجو- فضائية تتراوح اعمارهم بين 30 الى 40 عاماً.

واضاف انه في القوة الجو فضائية، يجري استقطاب الافراد والتدريب بشكل جيد، وقد أنشأنا مجالا لنشاط الشباب، واليوم نتبوأ الصدارة على الصعيد الإقليمي ونعدّ من بين القوى الكبرى عالميا مجال الصواريخ.

وتابع: ينطبق الشيء نفسه بالنسبة للطائرات بدون طيار، وفي مجال الدفاع الجوي، حيث شاهد الشعب الإيراني ما قلناه في الماضي حول قدراتنا في تصنيع الرادارات والصواريخ في اسقاط أكبر وأكثر طائرات التجسس الأميركية تطوراً.

واعتبر قائد القوة الجو- فضائية للحرس الثوري، ان الردع والحفاظ على القوة هو مثل الحفاظ على التوازن في ركوب الدراجات الهوائية، مضيفا: إذا لم نتحرك سنتخلف عن العدو، ولهذا السبب تستمر أنشطة الردع وجهودنا لتحسين قدراتنا يوما بعد يوم، ونعد الشعب الايراني بأننا لن نواجه أية مشاكل في هذا المجال.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة