البث المباشر

"مس سونغون" الايراني يحرز وصافة اندية آسيا لكرة الصالات

السبت 17 أغسطس 2019 - 19:37 بتوقيت طهران
"مس سونغون" الايراني يحرز وصافة اندية آسيا لكرة الصالات

أحرز نادي "مس سونغون " الايراني مركز الوصافة في بطولة اندية آسيا لكرة الصالات بعد ان حل ثانيا اثر خسارته المباراة النهائية امام "ناغويا اوشنز" الياباني 2-صفر.

وأقيمت المباراة النهائية لبطولة اندية آسيا لكرة الاصلات في نسختها العاشرة عصر السبت في بانكوك، وانتهت بفوز الفريق الياباني بهدفين سجلهما كل من "هيراتا" و"اندو".

وكان مس سونغون الفائز باللقب في الدورة السابقة، قچ حصل في الدور الأول على المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط من ثلاث مباريات، حيث فاز على كاظمة الكويتي 8-2، وعلى الظفرة الإماراتي 5-0، وخسر أمام ناغويا اوشنز 2-3، ثم فاز في ربع النهائي على بنك بيروت اللبناني 3-2 بعد التمديد، وفي قبل النهائي على AGMK الاوزبكستاني 7-3.

في المقابل ناغويا اوشنز تصدر ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط كاملة من ثلاث مباريات، بعدما تغلب على الظفرة الإماراتي 4-2، وعلى كاظمة الكويتي 3-1، وعلى مس سونغون الإيراني 3-2، قبل أن يفوز في ربع النهائي على فاموس الإندونيسي 3-1، وفي قبل النهائي على ثاي سون نام الفيتنامي 3-1.

وفي مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع فان نادي "ثاي سون نام" الفيتنامي على AGMK الاوبكستاني 6-4.

وفازت الاندية الايرانية اربع مرات باللقب الآسيوي وهي فرق مس سونغون، كيتي بسند اصفهان، فولاد ماهان وتأسيسات دريائي، فيما فاز فريق ناغويا الياباني اربع مرات باللقب.

وحصل فريق مس سونغون الايراني ايضا على جائزة اللعب النظيف في هذه الدورة.

كما سيشارك "مس سونغون" الايراني في بطولة اندية العالم لكرة الصالات 2019 التي تستضيفها تايلند للفترة 26 اغسطس/آب لغاية 1 سبتمبر/ ايلول بمشاركة 9 فرق.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة