البث المباشر

قائد في حرس الثورة: قواتنا المسلحة تمتلك قدرة الرد على تهديد العدو

الإثنين 29 يوليو 2019 - 22:15 بتوقيت طهران
قائد في حرس الثورة: قواتنا المسلحة تمتلك قدرة الرد على تهديد العدو

أكد قائد قوات "فجر" التابعة لحرس الثورة الاسلامية في محافظة فارس، يوم الاثنين، انه اذا تطلب الامر سيتم الرد من قبل القوات المسلحة الايرانية على الاستفزازية العدوانية ردا قاسيا.

وقال العميد هاشم غياثي: ان القوات المسلحة في الجمهورية الاسلامية الايرانية لديها الجاهزية التامة للرد على اي تهديد، وان الجيش والحرس يؤديان دورهما جنبا الى جنب بأخوة وودية في ساحة الدفاع عن الثورة الاسلامية.

وبيّن ان تلاحم الحرس والجيش والتعبئة وقوى الأمن الداخلي وتواصلها وتعاضدها، يعتبر من العوامل الرئيسية لاقتدار القوات المسلحة في البلاد، وقال: ان وجود الشباب النخبة المؤمن والثوري في هيكل القوات المسلحة وتحقيق الاكتفاء الذاتي في تصميم المعدات العسكرية وتصنيعها باستخدام التقنيات العصرية، جعلت القوة الرادعة للقوات المسلحة للجمهورية الاسلامية الايرانية يضرب بها المثل في المنطقة والعالم.

ولفت العميد غياثي الى ان رد القوات المسلحة الايرانية على تهديدات أعداء الثورة الاسلامية سيكون ردا قامعا ومدمرا، وقال: يتم رصد تحركات اعداء الثورة الاسلامية لحظة بلحظة، وفيما اذا تطلب الامر، ومثلما شهدنا امثلة لذلك، سيتم الرد بقوة من قبل العناصر المؤمنة في القوات المسلحة الايرانية على الاجراءات الاستفزازية للاعداء.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة