البث المباشر

قيادي في الجهاد: سنفرح بعيدنا وباسلامنا رغم الحصار

الأربعاء 22 أغسطس 2018 - 07:54 بتوقيت طهران
قيادي في الجهاد: سنفرح بعيدنا وباسلامنا رغم الحصار

أكد الشيخ عبد الفتاح الحجاج مسؤول اللجنة الدعوية في حركة الجهاد الاسلامي، ان رسالتنا اليوم الى العالم العربي والاسلامي هي رسالة محبة ومودة ورسالة هذا اليوم العيد عيد الاضحى المبارك، نسأل الله ان يجعله عيدا مباركا ميمونا على شعب فلسطين وعلى ابناء الامة الاسلامية.

وأضاف الشيخ الحجاج خلال برنامج "فلسطين اليوم" الذي بث اليوم من اذاعة طهران العربية، نسأل الله ان نرى اثار المحبة والمودة بين ابناء الشعب الفلسطيني في هذه الايام العصيبة وفي ظل الحصار الذي نحياه رغم ما يفعله العدو وان رسالتنا هي اننا سنفرح بعيدنا ونحن نطبق سنة النبي محمد (ص) سنفرح بهذا الاسلام العظيم وسنفرح بعيدنا وبرسالتنا الى هذا العالم.

للاسف هناك مؤامرة كبيرة اليوم تحاك ضد الشعب الفلسطيني وبمشاركة زعماء وحكام الامة العربية وهم يريدون انهاء الملف الفلسطيني ولو لصالح هذا العدو الصهيوني، ويريدون منا ان نضحي بالقدس من اجل ارضاء الشيطان الاكبر ومن اجل ارضنا ويريدون منا ان نضحي بهذا العيد وبمقدساتنا وبديننا.

هناك مؤامرة اليوم تحاك ضد الشعب الفلسطيني لانهاء المقاومة الفلسطينية وانهاء حالة الثورة والنضال والجهاد ضد هذا العدو باتفاقيات مذلة، نحن نريد قدسنا وهذه المؤامرة مكشوفة ولن تمر على الشعب الفلسطيني ولا على قيادتنا المحترمة المتمثلة بالمقاومة الفلسطينية.

 

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة