البث المباشر

منظمة التعبئة: حركة آية الله الخامنئي استمرار لصراط الإمام الخميني ورسالته

الإثنين 3 يونيو 2019 - 18:44 بتوقيت طهران
منظمة التعبئة: حركة آية الله الخامنئي استمرار لصراط الإمام الخميني ورسالته

أكدت منظمة تعبئة المستضعفين، الاثنين، أن حركة سماحة قائد الثورة الاسلامية آية الله السيد علي الخامنئي، هي استمرار لصراط الإمام الخميني الراحل (رض) ورسالته.

وأصدرت منظمة تعبئة المستضعفين بياناً بمناسبة الذكرى السنوية الثلاثين لرحيل الإمام الخميني (رض) مفجر الثورة الاسلامية. أشارت فيه الى عبارة قائد الثورة التي قال فيها: "ان الثورة الاسلامية في ايران لا تعرف في أي مكان بالعالم بدون اسم الامام الخميني"، والتي قالها في رثائه لمؤسس الجمهورية الاسلامية الايرانية في عام 1989، مبينا ان هذه العبارة انطوت على رسائل عديدة.. إذ ان المنظومة الفكرية للإمام الخميني تمثل وصفة شاملة لعلاج مشكلات المجتمع، واليوم ومع مضي 30 عاما عن سفره الاخروي، فإن مقارنة اداء قائد الثورة الاسلامية مع تلك المنظومة الفكرية، تبين حركة سماحته في صراط الامام الخميني (رض) والمبادئ المنبثقة من رسالته.

وأضاف البيان، انه وحسب تأكيد قائد الثورة الاسلامية، فإنه من أجل المضي في طريق الثورة الصحيح علينا ان نعرف خارطة مهندس الثورة، مبينا ان الامام الخميني (رض) الراحل وضع مبادئ عديدة للمضي قدما بالثورة الاسلامية حتى تحقيق هدفها النهائي الا وهو التمهيد لظهور منقد البشرية. وتتمثل تلك المبادئ بمساندة ولاية الفقيه، ووحدة الكلمة، والبساطة في العيش والاهتمام بالمحرومين، والصمود والمقاومة، ومعرفة العدو ومقارعة الاستكبار، والامل بنصر الله.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة