البث المباشر

برلماني ايراني: اميركا تتحدث عن التفاوض لإثارة حرب نفسية في البلاد

الإثنين 3 يونيو 2019 - 17:17 بتوقيت طهران
برلماني ايراني: اميركا تتحدث عن التفاوض لإثارة حرب نفسية في البلاد

اعتبر عضو لجنة الامن القومي والسياسة الخارجية في مجلس الشورى الاسلامي حسين نقوي حسيني هدف الاميركيين من طرح موضوع التفاوض من جديد هو محاولة إثارة الحرب النفسية في البلاد، لأنه لا حقيقة لكلام الاميركيين حول الحرب والتفاوض.

وفي تصريح لوكالة انباء "فارس" قال نقوي حسيني، ان الاميركيين يمارسون سياسة العصا والجزرة، فمن ناحية يدقون طبول الحرب ومن ناحية أخرى يدقون يتحدثون عن التفاوض.

واضاف، انهم وفي حديثهم حول الحرب يتحدثون عن حاملة الطائرات وارسال القوات ويهددون بالحرب كعصا فوق رأس ايران ومن جانب آخر يدقون على طبل التفاوض حيث يعلنون رقم الهاتف للاتصال بهم ويكلفون دولا أخرى كسويسرا للتوسط بين ايران واميركا.

وتابع عضو لجنة الامن القومي والسياسة الخارجية في البرلمان الايراني، ان الاميركيين يكذبون في موضوعي الحرب والتفاوض، لانهم ليسوا رجال حرب ولا هم جديرون بالثقة لذا فإن كلا الموضوعين منتفيان.

واضاف، ان الجمهورية الاسلامية الايرانية لن تمضي أبدا في طريق التفاوض مع الاميركيين لأنها تعلم بانهم يكذبون ويعتمدون مبدأ التآمر والكذب والخداع.

وأكد ان هدف الاميركيين هو إثارة الحرب النفسية في البلاد لذا على جميع الفئات والمكونات الا ينخدعوا بهم لانه لا حقيقة لكلام الحرب ولا لكلام التفاوض وان طريق المقاومة هو الطريق الوحيد الذي حدده قائد الثورة وهو الذي سنمضي فيه.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة