البث المباشر

الرئيس الايراني يؤكد ان "صفقة القرن" ستتحول لـ"إفلاس القرن"

الجمعة 31 مايو 2019 - 13:07 بتوقيت طهران
الرئيس الايراني يؤكد ان "صفقة القرن" ستتحول لـ"إفلاس القرن"

أكد الرئيس الايراني حسن روحاني ان مؤامرات الاستكبار والمعتدين ضد القدس الشريف وفلسطين ستفشل ولن تتحقق صفقة القرن وستتحول الى افلاس القرن.

وفي تصريح ادلى به للصحفيين الجمعة خلال مشاركته في مسيرات يوم القدس العالمي بطهران قال الرئيس روحاني، اننا لا نشك بان الانتصار النهائي سيكون من نصيب الحق وفلسطين وستصبح ارض فلسطين ملاذا آمنا للمسلمين والمسيحيين واليهود.

واشار رئيس الجمهورية الى الاهمية البالغة ليوم القدس في تاريخ الثورة الاسلامية وقال، ان يوم القدس هو يوم مواجهة المسلمين للمعتدين في العالم وان رسالة القدس هي ان فلسطين ستبقى حية الى الابد والقدس هي للمسلمين.

ونوه الى ان اعداء الاسلام حاكوا خلال العامين الاخيرين مؤامرات جديدة ضد القدس والتي لم تتحقق بطبيعة الحال واضاف، ان اعداء القدس اعلنوا القدس عاصمة للكيان الصهيوني ولم تعلن الدعم لذلك في العالم سوى دولة او دولتين صغيرتين كما انهم اعلنوا دعمهم لضم الجولان المحتل من قبل الكيان الصهيوني وهو ما لم يحظ بالدعم من قبل اي دولة او منظمة دولية حسبما افادت وكالة ارنا للانباء.

واكد الرئيس روحاني قائلا، لاشك ان مشروع صفقة القرن سيتحول الى افلاس القرن ولن يحقق اي نتيجة بالتاكيد.

واضاف، ان الشعب الايراني يخرج الى الشوارع منذ 40 عاما (منذ انطلاق الثورة الاسلامية في ايران) للتنديد بالاستكبار والصهاينة كما ان الشعب الفلسطيني يقاوم امام ااستكبار والصهاينة منذ 71 عاما.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة