العراق... تدمير معسكرين لـداعش في الانبار

الإثنين 27 مايو 2019 - 16:41 بتوقيت طهران
العراق... تدمير معسكرين لـداعش في الانبار

اعلنت قيادة شرطة الانبار غرب العراق، الاثنين، عن تدمير معسكرين تابعين لـ"داعش" في منطقة حسينيات – عامج بصحراء المحافظة، فيما اشارت الى اعتقال عدد من عناصر التنظيم الارهابي.

وقالت القيادة في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه ان "قطعات قيادة شرطة محافظة الانبار الفوج التكتيكي الخاص بالاشتراك مع قطعات قيادة عمليات الانبار/ الجيش العراقي ممثلة بقطعات فق 1 وفوج المغاوير وبأشراف مباشر من قبل قائد شرطة محافظة الانبار الفريق الحقوقي هادي رزيج كسار وقائد عمليات الأنبار اللواء الركن محمود الفلاحي، شرعت القطعات بعملية مشتركة في الصحراء الغربية منطقة (حسينيات - عامج) وملاحقة فلول داعش الإرهابية في الصحراء".

واضافت انها "تمكنت من تدمير معسكرات عائدة للتنظيم الإرهابي عدد اثنين واعتقال عدد منهم وحرق عجلة نوع بيك اب تيوتا والاستيلاء على أسلحتهم وتجهيزاتهم وحرق الكثير من المؤن التي كان يستخدمها عناصر التنظيم إضافة إلى بعض الأجهزة الإلكترونية وأجهزة الاتصال".

يذكر ان القوات الامينة تقوم بعمليات تكتيكية لاعتقال عناصر تنظيم "داعش" المتواجدين في المناطق النائية وتدمير انفاقهم ومعسكراتهم التي يستخدموها منطلقا لتنفيذ عمليات ارهابية.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم