البث المباشر

روحاني: سعينا على الدوام لارساء الامن والسلام في المنطقة

الخميس 23 مايو 2019 - 08:21 بتوقيت طهران
روحاني: سعينا على الدوام لارساء الامن والسلام في المنطقة

اكد الرئيس الايراني حسن روحاني بانه رغم جميع اشكال العداء والمؤامرات، فقد حققت الحكومة النجاح فيما يتعلق باقامة العلاقات الخارجية، لافتا الى مساعي الحكومة دوما لارساء الامن والسلام في المنطقة.

وفي كلمته لدى استقباله عددا من الناشطين الاقتصاديين مساء الاربعاء، قال الرئيس روحاني، انه في اي وقت من عمر الثورة الاسلامية لم تكن هنالك ظروف مماثلة للعامين الماضي والحالي خاصة ان العدو يبذل اقصى جهوده للحيلولة دون بيع النفط وخلق العقبات امام العلاقات البنكية بصفتهما الشريان الاقتصادي للبلاد.

ووصف الضغوط التي يمارسها الاعداء على اقتصاد البلاد بأنها الاشد، حيث يحاولون اعاقة التنمية وممارسة الضغوط على معيشة الناس على الصعد المادية والمعنوية والفكرية والاسرية.

واعتبر ارساء العلاقات الخارجية مع العالم من الاعمال المهمة للحكومة واضاف، انه ورغم جميع اشكال العداء والمؤامرات فقد حققت الحكومة النجاح فيما يتعلق باقامة العلاقات الخارجية وستستمر في ذلك، ولقد سعينا دوما لارساء الامن والسلام في المنطقة.

واكد ضرورة خصخصة المؤسسات الحكومية وقال، لحسن الحظ ان سماحة قائد الثورة الاسلامية كان موافقا لخروج القطاعات العسكرية من الاقتصاد، كما اعلن موافقته ودعمه لمسالة دمج بعض البنوك.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة