البث المباشر

ايرانيتان تحرزان ميداليتين ذهبيتين في الدوري العالمي بالكاراتيه

الأحد 19 مايو 2019 - 21:29 بتوقيت طهران
ايرانيتان تحرزان ميداليتين ذهبيتين في الدوري العالمي بالكاراتيه

توجت الايرانيتان "حميدة عباس علي" و"طراوت خاكسار" بميداليتين ذهبيتين في منافسات الدوري العالمي للدرجة الاولى بالكاراتيه الجارية حاليا في مدينة اسطنبول التركية.

ففي اطار المرحلة الثانية من الدوري العالمي للدرجة الاولى بالكاراتيه الجارية حاليا بمدينة اسطنبول والتي يشارك فيها 1813 لاعب ولاعبة من 102 بلدا، تقلدت "طراوت خاكسار" الميدالية الذهبية في وزن تحت 55 كغم بعد فوزها على"يو ون" من تايوان والحائزة على المركز الثالث في بطولة العالم وثلاث ذهبيات في المسابقات الآسيوية بنتيجة 5-2، لتهدي ايران اول ذهبية في منافسات اسطنبول.

وتغلبت الايرانية "خاكسار" في الادوار التمهيدية على كل من "سيمونا زابورسكا" من مقدونيا بالتحكيم بعد تعادلهما صفر- صفر، "كلميرا  اوسانفا" من كازاخستان 4-1، ، "لاورن فورباتو" من فرنسا 4-صفر، "شيوري ناكامورا" من اليابان 5-صفر، "الساندرا حسني" من كرواتيا 3-صفر، وفي النصف النهائي على "جانا بيتس" من المانيا 9-4.

كما نالت الايرانية "حميده عباسعلي" الميدالية الذهبية في وزن فوق 68 كغم، بعد فوزها في النهائي على "آياكا سايتو" من اليابان.

وتغلبت "حميدة عباس علي" في الادوار التمهيدية" على كل من "كبرى كزوم" من تركيا 8-صفر، "رومانا برودرلين" من سويسرا 11-7، "هالكويست" من السويد 6-صفر، "هانا زيوكوفيتش" من كرواتيا 4-صفر"، وحبيبة حلمي من مصر 6-صفر، وفي الدور نصف النهائي هزمت "شاهاناز جامي" من تونس 5-صفر.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة