البث المباشر

حرس الثورة: نعيش حرباً استخباراتية مع أمريكا وقادرون على هزيمتها

السبت 18 مايو 2019 - 16:31 بتوقيت طهران
حرس الثورة: نعيش حرباً استخباراتية مع أمريكا وقادرون على هزيمتها

أكد القائد العام لحرس الثورة الاسلامية اللواء حسين سلامي، اليوم السبت، أن نطاق عمل استخبارات الحرس الثوري يشمل عامة النظام والثورة وجغرافيا التهديدات ضد ايران، مشدداً "نحن قادرون على هزيمة العدو في الحرب الاستخباراتية".

وقال اللواء سلامي خلال مراسم تقديم وتوديع مسؤولي استخبارات حرس الثورة الاسلامية، وضمن نقده لفلسفة السياسة الامريكية، ان الجذور الاساسية لهزائم امريكا تكمن في الفلسفة السياسية لهذا البلد، والتي من اهم مؤشراتها تقييد الدول والشعوب وأسرها وربطها.

وأضاف ان هذه الفلسفة ليست فقط لا تنتج القوة للاميركان، بل انها ساهمت في اختلاق الاعداء فقط؛ بحيث سجلت اليوم هزيمة سياستهم وأفولها.

ووصف اللواء سلامي المعركة الاستخباراتية بين ايران واميركا بأنها حقيقة جادة، مضيفا: اننا اليوم نعيش اجواء حرب استخباراتية شاملة مع اميركا وجبهة مناوئي الثورة والنظام الاسلامي، وهذه الاجواء تمثل تركيبة من العمليات النفسية والعمليات السايبرية والتحركات العسكرية والدبلوماسية العامة وإثارة الرعب، وعلينا في هذه المعركة ان لا نغفل لحظة واحدة عن التفكير بأميركا والتركيز على العدو وتشخيص استراتيجياتهم ونمطهم السلوكي.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة