البث المباشر

العميد سليماني: لا دولة في العالم قادرة على تهديد ايران عسكريا

الخميس 16 مايو 2019 - 16:47 بتوقيت طهران
العميد سليماني: لا دولة في العالم قادرة على تهديد ايران عسكريا

أكد نائب قائد قوى الامن الداخلي الايراني العميد ايوب سليماني بان لا اميركا ولا اي دولة اخرى في العالم قادرة على تهديد ايران عسكريا.

وفي تصريح ادلى به الخميس في حشد من مسؤولي الجمارك وادارة الموانئ والملاحة البحرية في محافظة هرمزكان جنوب ايران، اعتبر العميد سليماني الامن الاقتصادي الركن الاهم للامن القومي وقال، ان الاقتصاد يعد الركن الاساس في جميع المجتمعات وهو كذلك مهم في بلادنا لسببين، الاول هو الاهمية الذاتية للاقتصاد نفسه والثاني تركيز الاعداء على الاقتصاد في مواجهة الثورة الاسلامية.

واكد نائب قائد قوى الامن الداخلي بانه لا اميركا ولا اي دولة اخرى قادرة على تهديد ايران عسكريا واضاف، انه وفي المجال الامني تعتبر الجمهورية الاسلامية الايرانية واحدة من اكثر الدول امنا في المنطقة والعالم.

واكد بان قوى الامن الداخلي تبذل اقصى جهودها في مكافحة تهريب السلع في الجمارك او اي مكان اخر وتوفر الامن المستديم الضامن للنمو العلمي والاقتصادي للبلاد.

وقال العميد سليماني، ان الامن الاقتصادي لا يعد فقط الركن الاهم للامن القومي بل يحظى ايضا باهمية فائقة في مجال الصادرات والورادات والترانزيت وايصال السلع الى ايدي المواطنين ولهذا السبب فقد وضع في جدول الاعمال تاسيس وتدشين الشرطة المستقلة للامن الاقتصادي في الجمارك خاصة جمرك "الشهيد رجائي" (في محافظة هرمزكان جنوب ايران).

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة