البث المباشر

روحاني يحذر السعودية والامارات من تنفيذ المؤامرة الاميركية ضد ايران

الأربعاء 24 إبريل 2019 - 19:20 بتوقيت طهران
روحاني يحذر السعودية والامارات من تنفيذ المؤامرة الاميركية ضد ايران

اكد الرئيس الايراني، حسن روحاني، ان الرئيس الاميركي ترامب سيرحل عن السلطة في حين ستبقى ايران، محذرا في نفس الوقت السعودية والامارات من تنفيذ المؤامرة الاميركية ضد الجمهورية الاسلامية.

ونشر رئيس المكتب الاعلامي في رئاسة الجمهورية الايرانية، برويز اسماعيلي، تغريدتين على حسابه الشخصي في موقع تويتر، نقل فيها عن الرئيس روحاني في اجتماع مجلس الوزراء، الاربعاء، مخاطبا السعودية والامارات: من المستحيل تصفير صادرات النفط الايراني، كما ان التعويض عن قطع صادرات النفط الايراني بمثابة الوقوف في مواجهة الشعب الايراني.

واضاف روحاني موجها كلامه الى الرياض وأبو ظبي: تردون على الجميل بالاساءة؟ نسيتم ان بقائكم في مواجهة اطماع صدام التوسعية، مدين لقرار ايران الحكيم؟.

ونقل اسماعيلي في تغريدة اخرى عن الرئيس الايراني موجها كلامه الى حكام السعودية والامارات: تدركون جيدا ان ايران هي القوة الرئيسية في المنطقة، اختاروا طريقا يصب بمصلحة شعوب المنطقة والسوق، كما ان الجمهورية الاسلامية هي التي ازالت شبح الارهاب عن المنطقة.

وتابع روحاني قائلا في اجتماع مجلس الوزراء: اعلموا ان ترامب سيرحل وستبقى ايران، وعندما يسلط السيف على الشعب الايراني، سنضع جانبا الخلافات.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة