المقاومة العراقية تواصل عمليات الإغاثة لمنكوبي السيول

السبت 20 إبريل 2019 - 19:58 بتوقيت طهران
المقاومة العراقية تواصل عمليات الإغاثة لمنكوبي السيول

قامت "حركة النجباء" العراقية بتوزيع السلال الغذائية والاحتياجات الضرورية على المتضررين بالسيول في قرى محافظتي ايلام ولرستان غربي ايران.

وأفاد مكتب الاعلام والعلاقات لحركة النجباء في الجمهورية الاسلامية، أن قافلة المقاومة الاسلامية "حركة النجباء" واستمرارا للنشاط الاغاثي للمنكوبين بالسيول في ايران، دخلت مناطق ريفية في محافظتي ايلام ولرستان.

وتفقد الوفد الاغاثي لحركة النجباء في محافظة ايلام عددا من القرى التي اجتاحتها الفيضانات من ضمنها "جم شير"، "جم روتة" و"دار بلوط" التابعة لقضاء "سيروان"، وأقدم الوفد على توزيع سلال غذائية واحتياجات ضرورية بين المنكوبين بالتنسيق مع قيادات حرس الثورة الاسلامية في المنطقة.

كما قام فريق آخر من متطوعي حركة النجباء بنقل المساعدات الى قضاء "كوهدشت" في محافظة لرستان وتوزيعها بين المنكوبين.

ونظرا الى الاولويات التي حددها المسؤولون في المحافظة وتقدير الخسائر، تم اختيار قرى "جم برزو"، "جم لتور"، "جم كبود"، "جم ميربيك"، "جم نقد علي"، "قبر محمد مراد"، "حسين بيك"، "كوشكي" و"سر كنداب" لتوزيع المساعدات الاغاثية من قبل حركة النجباء.

الجدير بالذكر أن مسؤولي المحافظة ومعتمدي المنطقة استقبلوا قافلة النجباء بحفاوة، وطلبوا من رئيس المجلس التنفيذي ومعاون الامين العام للمقاومة الاسلامية حركة النجباء "الحاج نصر الشمري" بابلاغ التحيات والشكر والتقدير والامتنان لسماحة الامين العام والشعب العراقي وابطال حركة النجباء.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم