البث المباشر

الصليب الاحمر يبحث عن قناة لنقل المساعدات النقدية الى ايران

الجمعة 19 إبريل 2019 - 09:29 بتوقيت طهران
الصليب الاحمر يبحث عن قناة لنقل المساعدات النقدية الى ايران

أعلنت مديرة العلاقات العامة في الاتحاد الدولي للصليب الاحمر الدولي والهلال الاحمر ان المساعدات النقدية الدولية مازالت تنتظر ايجاد قناة مالية مناسبة لنقلها الى ايران.

وفي حديثها لمراسل وكالة انباء "فارس" أكدت رنا صيداني كاسو مديرة قسم الاتصالات والعلاقات العامة للاتحاد الدولي للصليب الاحمر والهلال الاحمر في منطقة غرب آسيا وشمال افريقيا، ان هذه المنظمة الاغاثية الدولية تواصل جهودها لإيجاد قناة مالية لنقل المساعدات النقدية الى ايران.

وأشادت هذه المسؤولة رفيعة المستوى في الصليب الاحمر الدولي، بالجهود التي بذلتها كوادر الهلال الاحمر الايراني في اغاثة المتضررين بالسيول والفيضانات، وقالت بانها لا توصف واثارت انبهار ممثلي الصليب الاحمر الدولي.

وأشارت الى ان هذه المنظمة الدولية لم تتسلم بعد المساعدات الموعودة الى المتضررين بالسيول في ايران، وتبذل جهودها لايجاد قناة مالية لنقل المساعدات النقدية الى ايران.

واضافت ان مندوبي الاتحاد الدولي للصليب الاحمر والهلال الاحمر، قاموا بجولة في المناطق المنكوبة بالسيول ودرسوا احتياجاتها، وبعد ذلك سيقوم الاتحاد وبالتعاون مع كوادر الهلال الاحمر في ايران، بوضع خطة ميدانية، وبعد ذلك سيتم تعميم طلب للتبرعات وارسال المساعدات الدولية الى المتضررين بالسيول في ايران، وقد قمنا بذلك على الصعيد العالمي. ومازالت العملية مستمرة في جمع التبرعات والمساعدات.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة