رئيس المنظمة الذرية يقدم تقريرا للرئيس روحاني

الثلاثاء 16 إبريل 2019 - 10:01 بتوقيت طهران
رئيس المنظمة الذرية يقدم تقريرا للرئيس روحاني

التقى رئيس منظمة الطاقة الذرية الايرانية علي اكبر صالحي، الرئيس الايراني حسن روحاني وتقرر خلال اللقاء تقديم اقصى ما يمكن من الدعم في اطار الامكانيات المتاحة من قبل الحكومة بهدف الدفع في انجاز مشاريع المنظمة في موعد مقرر.

وجرى اللقاء بين صالحي والرئيس روحاني يوم السبت المنصرم حيث استمع رئيس الجمهورية الى تقرير مفصل عن أداء وانشطة منظمة الطاقة الذرية الايرانية قبل ان يقدم توصياته لتحسين سير انشطة المنظمة وذلك نظرا الى البرامج المصادقة عليها من قبل هذا الجهاز.

واشار صالحي الى ان رئيس الجمهورية اعرب عن ارتياحه ازاء الانجازات التي تم عرضها خلال مراسم الذكرى السنوية الـ 13 لليوم الوطني للتقنية النووية وعرض اسئلة حول الخطط المتوسطة والطويلة الامد وكذلك في مجال المشاريع التي هي قيد الانشاء خلال العام الايراني الجاري (بدا في 21 اذار /مارس)

وقال صالحي انه تقرر نظرا لرأي رئيس الجمهورية تقديم اقصى ما يمكن من الدعم من قبل الحكومة في اطار الامكانيات المتاحة بهدف الدفع في انجاز المشاريع في موعدها المقرر.

ولفت صالحي الى انه جرى في ختام اللقاء تقديم تقرير ايضا الى رئيس الجمهورية حول التعاون التقني والعلمي بين ايران والدول المتقدمة في مجال العلوم التقنيات النووية.

 

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم