البث المباشر

لقاء متجدد بين بوروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان اليوم

الأربعاء 1 مايو 2024 - 21:32 بتوقيت طهران
لقاء متجدد بين بوروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان اليوم

يستضيف فريق بوروسيا دورتموند الألماني نظيره باريس سان جيرمان، اليوم الأربعاء، في مواجهة مثيرة تجمعهما ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويبدأ لقاء بوروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان، في السابعة مساءً بتوقيت جرينيتش، على ملعب سيجنال ايدونا بارك.

وتأهل بوروسيا دورتموند إلى دور نصف النهائي، على حساب نظيره أتليتكو مدريد الإسباني، بعدما حوّل تأخره بهدفين لهدف في لقاء الذهاب إلى فوز في مباراة الإياب بنتيجة 4-2.

فيما وصل باريس سان جيرمان إلى دور نصف النهائي، على حساب نظيره برشلونة الإسباني، إذ قلب تأخره في مباراة الذهاب التي انتهت بنتيجة 3-2، إلى فوز مثير في لقاء الإياب بنتيجة 4-1.

ويتقابل بوروسيا دورتموند أمام باريس سان جيرمان، للمرة الثالثة في هذه النسخة من بطولة دوري أبطال أوروبا، إذ التقيا الفريقان في مرحلة المجموعات فاز فريق إنريكي بمواجهة الجولة الأولى، فيما حسم التعادل لقاء الجولة الأخيرة. 

ومن المقرر أن يواجه الفائز من هذا اللقاء في دور النهائي، المتأهل من نصف النهائي الآخر بين ريال مدريد الإسباني، وبايرن ميونخ الألماني.

يذكر أن الفريقين سبق أن تواجها في 4 مباريات ببطولة دوري أبطال أوروبا، فاز باريس سان جيرمان بمواجهتين، مقابل انتصار وحيد لبروسيا دورتموند، وحسم التعادل مباراة بينهما.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة