البث المباشر

قائد حرس الثورة يصل لرستان لتعزيز جهود الإغاثة

الأربعاء 3 إبريل 2019 - 19:54 بتوقيت طهران
قائد حرس الثورة يصل لرستان لتعزيز جهود الإغاثة

وصل القائد العام لقوات حرس الثورة الاسلامية اللواء محمد علي جعفري الاربعاء الى مدينة بلدختر بمحافظة لرستان غرب ايران لتعزيز جهود إغاثة منكوبي السيول في هذه المدينة.

وقال اللواء جعفري في تصريح للصحفيين فور وصوله الى مدينة بلدختر (بمحافظة لرستان) المنكوبة بالسيول، "جئت الى محافظة لرستان اليوم اثر الاجتماع مع قائد الثورة الاسلامية أمس الثلاثاء وتأكيد سماحته على قيام القوات المسلحة بتقديم المساعدات للمناطق المنكوبة بالسيول ".

وأشار الى ان الجهود من اليوم ستنصب على إغاثة اهالي محافظة لرستان المنكوبين بالسيول معربا عن أمله بحل مشاكل المواطنين في بلدختر في أسرع وقت ومؤكدا على مضاعفة عمليات الاغاثة والمساعدة للمتضررين.

وترأس قائد الثورة الاسلامية مساء الثلاثاء اجتماعا خاصا لبحث اتخاذ الاجراءات وايصال المساعدات الى منكوبي السيول والفيضانات.

وحضر في هذا الاجتماع، النائب الأول لرئيس الجمهورية إسحاق جهانغيري ورئيس منظمة التخطيط والميزانية محمد باقر نوبخت وكل من وزراء الداخلية والطاقة والجهاد الزراعي والطرق بناء المدن والصحة ورئيس جمعية الهلال الأحمر ورئيس أركان القوات المسلحة وقادة الحرس الثوري والجيش ورؤساء منظمة تعبئة المستضعفين ولجنة الإمام الخميني للإغاثة.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة