البث المباشر

حالة الطقس في العراق للأيام المقبلة

الأحد 24 مارس 2024 - 16:03 بتوقيت طهران
حالة الطقس في العراق للأيام المقبلة

فيما أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الأحد ”24 آذار 2024″، عن تفاصيل حالة الطقس في العراق للأيام المقبلة، فيما توقعت تساقطاً للأمطار وتذبذباً في درجات الحرارة.

وذكر بيان للهيئة، أن “غداً الاثنين، سيكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم مع تساقط زخات مطر خفيفة إلى متوسطة الشدة خاصة في أقسامها الشرقية ويتحسن الطقس تدريجياً.

وتابع البيان،” أما ودرجات الحرارة في المنطقة الشمالية مقاربة لليوم السابق،وترتفع قليلاً في المنطقة الوسطى، وتنخفض قليلاً عن اليوم السابق في المنطقة الجنوبية”.

وأضاف أن “طقس يوم الثلاثاء، سيكون صحواً مع بعض الغيوم في المنطقتين الوسطى والجنوبية، وغائماً جزئياً في المنطقة الشمالية مع تساقط امطار خفيفة إلى متوسطة الشدة تكون رعدية احياناً، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقة الشمالية، وترتفع بضع درجات عن اليوم السابق في المنطقتين الوسطى والجنوبية”.

وأشار إلى أن “يوم الاربعاء، سيكون الطقس صحواً إلى غائم جزئي في عموم البلاد، ودرجات الحرارة تنخفض قليلاً في المنطقتين الوسطى والشمالية، وتكون  مقاربة لليوم السابق في المنطقة الجنوبية”.

وبين أن “الحالة الجوية المتوقعة ليوم الخميس القادم، سيكون الطقس صحواً مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً في المنطقتين الوسطى والشمالية، وتكون مقاربة لليوم السابق في المنطقة الجنوبية”.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة