البث المباشر

جامعة باكستانية تثمن الجهود العلمية للعلامة النجفي+صور

الجمعة 8 مارس 2024 - 19:49 بتوقيت طهران
جامعة باكستانية تثمن الجهود العلمية للعلامة النجفي+صور

نظمت جامعة مظهر الإيمان الباكستانية مؤتمراً علمياً لتثمين الجهود العلمية والفكرية والاجتماعية لممثل سماحة آية الله السيد علي السيستاني في باكستان "العلامة الشيخ محسن علي النجفي (قدس سره)".

وشاركت العتبة العباسية المقدسة ممثلة بقسم الشؤون الفكرية والثقافية في مؤتمر علمي أُقيم في جامعة مظهر الإيمان بدولة باكستان

وقال ممثّل العتبة العباسية المقدسة في باكستان الشيخ ناصر عباس النجفي، إنّ "المؤتمر جاء لتثمين الجهود العلمية والفكرية والاجتماعية لسماحة الشيخ محسن علي النجفي (قدس سره)، بحضور شخصيات علمية وأكاديمية بارزة".

وأضاف أنّ "المؤتمر تضمن محاضرات ونقاشات ركزت على شخصية الشيخ محسن علي النجفي (قدس سره)، ومساهماته المميزة في مجالات العلم المختلفة".

وأوضح أنّ "مشاركة العتبة العباسية المقدسة في المؤتمر تمثلت بمحاضرة علمية قدمنا فيها نظرة على الدور العلمي المميز للشيخ محسن علي النجفي (قدس سره) وإبراز جهوده العلمية".

وتأتي مشاركة العتبة العباسية المقدسة في المؤتمر بحسب ممثلها، كتعبير عن دعمها للجهود العلمية والفكرية، وتعزيز العلاقات الثقافية والعلمية بين مختلف المؤسّسات والجهات الدينية، كما تعكس التقدير الكبير لدور الشيخ محسن علي النجفي ومساهمته الفاعلة في تعزيز المعرفة والفهم الديني بالمجتمع.

المصدر: شبكة الكفيل العالمية

مزيد من الصور

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة