البث المباشر

هذا طقس العراق للأيام المقبلة!

الأحد 4 فبراير 2024 - 17:22 بتوقيت طهران
هذا طقس العراق للأيام المقبلة!

فيما أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الأحد (4 شباط 2024)، تفاصيل حالة الطقس في العراق للأيام الأربعة المقبلة، توقعت ارتفاعًا في درجات الحرارة بدءاً من الغد.

وأوضح بيان صادر عن الهيئة، أن “الطقس ليوم غد الاثنين سيكون صحواً مع بعض الغيوم في المنطقة الوسطى، ودرجات الحرارة سترتفع قليلاً عن اليوم السابق.

وأشار البيان إلى أنه “في المنطقة الشمالية سيكون الطقس غائماً مع تساقط أمطار خفيفة الى متوسطة الشدة كما تتساقط الثلوج فوق المرتفعات الجبلية، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق.

أما “في المنطقة الجنوبية فسيكون الطقس صحواً، ودرجات الحرارة سترتفع قليلاً عن اليوم السابق” وفق بيان الهيئة.

وأضاف البيان، أن “الطقس ليوم الثلاثاء سيكون صحواً في المنطقة الوسطى، بينما سيكون في المنطقة الشمالية غائماً مع تساقط أمطار خفيفة كما تتساقط الثلوج فوق المرتفعات الجبلية، وفي المنطقة الجنوبية سيكون صحواً مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في جميع أقسام البلاد”.

كما وأشار إلى أن “الطقس ليوم الأربعاء المقبل، سيكون صحواً، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقتين الوسطى والجنوبية، وفي المنطقة الشمالية سيكون غائماً جزئياً ودرجات الحرارة سترتفع قليلاً عن اليوم السابق”.

وأوضح أن “الحالة الجوية المتوقعة للبلاد ليوم الخميس المقبل، سيكون فيها الطقس صحواً مع بعض الغيوم ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في المنطقة الوسطى. وفي المنطقة الشمالية سيكون الطقس غائماً جزئياً ، ودرجات الحرارة سترتفع قليلاً عن اليوم السابق، وفي المنطقة الجنوبية سيكون الطقس صحواً، ودرجات الحرارة ستكون مقاربة لليوم السابق”.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة