البث المباشر

برلماني إيراني: المشاركة القصوى في الإنتخابات مؤشر للنضج السياسي

الأحد 14 يناير 2024 - 12:37 بتوقيت طهران
برلماني إيراني: المشاركة القصوى في الإنتخابات مؤشر للنضج السياسي

اعتبر نائب رئيس لجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية بمجلس الشورى الإسلامي الإيراني إبراهيم عزيزي، الإنتخابات رمز الإرادة والعقيدة والاختيار، وقال: بلاشك تعتبر المشاركة في الإنتخابات مؤشراً للنضج السياسي لأي بلد.

وفي مقابلة صحفية، أشار عزيزي إلى أهمية مشاركة الشعب القصوى في الإنتخابات وتأكيد قائد الثورة على ذلك وأوضح أن مشاركة الشعب تلعب دوراً هاماً في التطورات السياسية في أي بلد وأضاف: إن المشاركة في الإنتخابات والحد الأقصى من المشاركة يعتبران أولوية التطورات السياسية في البلاد.

وأكد أن اتجاه ونوع التطورات السياسية مؤثران جداً في مستقبل البلاد، وتابع: من المؤكد؛ كلما زاد عدد الأشخاص الذين يشاركون في بناء النظام السياسي، أصبح ذلك البلد ونظامه أكثر أماناً وسلامة، وسيكون قادراً على اتخاذ خطوات في طريق التغييرات بجودة أكبر.

ودعا عزيزي كافة الفئات والشرائح والأحزاب والمنظمات والتيارات السياسية المختلفة للمشاركة في الانتخابات المقبلة، وقال: على جميع الأشخاص المخلصين لاهداف الثورة والذين يعتبرون خدمة الشعب واجبهم وأولويتهم، أن يوفروا هذه الظروف للمشاركة ودعوة الجماهير للحضور عند صناديق الاقتراع.

وقال: إن مشاركة مختلف الأحزاب والمجموعات والمنظمات والتيارات السياسية ستساعد في جعل البرلمان أقوى، وكلما زادت المنافسة الإنتخابية، كلما أصبح البرلمان أكثر كفاءة.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة