البث المباشر

الادارة الامريكية تطلب التفاوض مع المقاومة الاسلامية

الإثنين 8 يناير 2024 - 21:14 بتوقيت طهران
الادارة الامريكية تطلب التفاوض مع المقاومة الاسلامية

اكد ائتلاف دولة القانون، اليوم الاثنين، ان الطلب الأمريكي للمفاوضات مع الجمهورية الإسلامية الإيرانية يعود الى انتصارات المقاومة في جميع الجبهات، مضيفاً ان اخضاع أمريكا يحتاج الى تكاتف الدول الإسلامية ضد مخططات واشنطن في المنطقة.

وقال القيادي بائتلاف دولة القانون، ابراهيم محمد، إن طلب واشنطن عبر بعض دول الخليج الفارسي إيقاف التصعيد والتفاوض على بعض الملفات هو انتصار جديد لمحور المقاومة، مشيرا الى ان الأوضاع التي وصلت اليها المنطقة تحتاج الى عقد مؤتمر إسلامي ضد أمريكا وحلفائها. 

وتابع، ان إتمام المؤتمر سيكشف زيف الادعاءات بشأن التواجد العسكري الامريكي وموقف جميع الدول العربية من وقف الحرب على غزة"، داعيا الى "تكثيف استهدافات المقاومة الإسلامية العراقية من اجل اجبار أمريكا على اخراج قواتها القتالية من البلاد. 

وأضاف محمد ان توسع الجبهات والاستهداف المباشر على النفوذ الأمريكي والكيان الصهيوني قلب المعادلة الى نصر مبدئي للمقاومة"، مؤكدا ان "اخضاع أمريكا يحتاج الى تكاتف الدول الإسلامية ضد مخططات واشنطن في المنطقة. 

وكان السفير الإيراني لدى سوريا قد اعلن عن طلب الولايات المتحدة الامريكية التفاوض بملف إيقاف قصف المقاومة في جميع الجبهات التي انطلق بالتزامن مع بداية العدوان الإسرائيلي على غزة، مما جعل قواعد ونفوذ أمريكا تحت نيران المقاومة الإسلامية في العراق ولبنان واليمن.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة