البث المباشر

الرئيس روحاني: العام الجديد سيكون عام تعزيز الصداقة مع الجيران

الخميس 21 مارس 2019 - 09:08 بتوقيت طهران
الرئيس روحاني: العام الجديد سيكون عام تعزيز الصداقة مع الجيران

اكد الرئيس الايراني حسن روحاني ان ايران ستحقق الانتصارات وتتجاوز المشاكل، في ظل التكاتف والتضامن وبذل الجهود المضاعفة، لافتاً الى ان العام الايراني الجديد سيكون عام تعزيز الصداقة مع جميع الجيران.

وفي كلمته التي وجهها لمناسبة بدء العام الايراني الجديد وعيد النوروز، هنأ الرئيس روحاني الشعب الايراني وجميع الايرانيين في انحاء العالم، والشعوب التي تحتفل بهذا العيد التاريخي، وخاصة أسر الشهداء والمضحين الاعزاء والاحرار.

وقال، ان العام الماضي كان عام الانتصار على الارهاب وانتصار الشعب الايراني في الاوساط الدولية وفي المحكمة الدولية وصمود الشعب الايراني والملاحم العظيمة كذكرى انتصار الثورة الاسلامية والصبر والمقاومة.

وأوضح ان العام الجديد سيكون عام اتخاذ القرارات الجديدة، وعام المزيد من الوحدة والجهود، داعياً العاملين في جميع القطاعات الى بذل جهود مضاعفة لتحقيق النصر وتجاوز المشكلات.

واشار روحاني الى ان الحكومة ستعلن برامجها الجديدة، موضحاً ان الهدف هو توفير السلع الاساسية بالقدر الكافي للشعب والقضاء على الفساد ووقوف السلطات الثلاث الى جانب بعضها لمواجهة من يريدون استغلال اجواء الحظر خدمة لمصالحهم.

ولفت الى ان الحكومة ستوفر للشعب في العام الجديد مزيدا من الرفاهية في الخدمات، قائلاً ان العام الجديد هو عام للانتاج والسعي وفرص العمل للشباب، وفي هذا الشأن سنبذل جميع قدراتنا وجهودنا لتحقيق ذلك، العام الجديد عام احتواء التضخم ومعادلة سعر العملة وعام مزيد من الصداقة مع جميع جيراننا.

وأضاف الرئيس الايراني، في العام الجديد سنواصل الى جانب بعضنا البعض مسيرتنا نحو تحقيق تطلعاتنا واهدافنا السامية، عام دعم بعضنا البعض واظهار عظمتنا وعزتنا لهؤلاء الذين يريدون كسر ارادة شعبنا.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة