البث المباشر

ضبط اكثر من 1.5 طن من المخدرات جنوب شرق ايران

الأحد 31 ديسمبر 2023 - 11:53 بتوقيت طهران
ضبط اكثر من 1.5 طن من المخدرات جنوب شرق ايران

اعلن قائد الشرطة بمحافظة سيستان وبلوشستان (جنوب شرق) العميد دوست علي جليليان ضبط اكثر من 1.5 من انواع المخدرات في عملية خاصة.

وقال العميد جليليان: تلقت فرق العمليات الخاصة التابعة لشرطة مكافحة المخدرات بالمحافظة والمدن، وبعد عدة أيام من العمل المكثف، معلومات عن نشاط عصابات تهريب المخدرات المسلحة في مدن سراوان ونيكشهر وإيرانشهر وزابل وهيرمند، ويعتزمون نقل شحنة المخدرات إلى وسط البلاد، ومن خلال التخطيط العملي الدقيق، تم وضع القضاء على هذه العصابات على جدول أعمال الشرطة.

وأضاف: وفي هذا الصدد، ومن خلال القيام بإجراءات استخباراتية واسعة النطاق، وبالإشارة إلى المراقبة المستمرة لتحركات أفراد هذه العصابة، رصد ضباط شرطة مكافحة المخدرات، وبعد التعرف على مكان تواجد المهربين، أعضاء هذه العصابة الذين يتنقلون من مكان إلى آخر بأربع سيارات وقاموا بتحديد ورصد الشحنة الثقيلة من المخدرات.

وأوضح قائد شرطة محافظة سيستان وبلوشستان: أن تجار الموت الذين رأوا أنفسهم محاصرين من قبل الشرطة كانوا يخططون للهروب من المكان، لكن مع التواجد المقتدر والمنسجم لرجال الشرطة، تم تضييق الحصار على المنطقة وقبل أي رد فعل، تم القبض على 4 من المهربين على الفور، كما تم توقيف 4 سيارات.

وأشار العميد جليليان الى أن شرطة مكافحة المخدرات ضبطت خلال هذه العملية طن و327 كلغم من المواد  المخدرة منها 1440 كلغم من الافيون و50 كلغم هيروين ونحو 32 كلغم من الحشيشة و55 كلغم من الكريستال.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة