البث المباشر

جمعية الوفاق البحرينية: شعبنا يتعرض لعملية سرقة كبرى من قبل النظام

الثلاثاء 19 مارس 2019 - 20:48 بتوقيت طهران
جمعية الوفاق البحرينية: شعبنا يتعرض لعملية سرقة كبرى من قبل النظام

أعلنت جمعية الوفاق الوطني الإسلامية بأن شعب البحرين يتعرض لعملية سرقة كبرى من قبل النظام من خلال السعي غير القانوني للاستيلاء على اموال تم تخصيصها لتغطية ملف العاطلين عن العمل.

وكشفت الوفاق عن عملية احتيال كبير تتعلق بتحرك النظام قبل أشهر للاستيلاء على مليار من صندوق التقاعد بحجة توظيفها في عملية استخراج النفط الصخري، وبعد أشهر قليلة وبقدرة قادر عمل النظام على الاستيلاء على اموال العاطلين وتحويلها لتغطية عجز التقاعد!

وأكدت الوفاق ان اموال التعطل تم أخذها من رواتب المواطنين والعمال والموظفين وتخصيصها للعاطلين فقط، وان عملية تحريك الاموال تكشف حجم الفوضى العارمة والتخبط في ادارة اموال الدولة.

واكدت الوفاق ان تهور النظام وممارساته غير المنضبطة باتت واضحة ومكشوفة بشكل لا يحتمل التأويل فبعد إعلان فتح باب التقاعد الاختياري وفتح الباب على مصراعية لموظفي القطاع العام، تفاجأ الجميع بطلب النظام تحويل مبالغ التعطل لصالح التقاعد الاختياري مما يعني ذهاب النظام لخيار دفع الناس للتقاعد من دون وجود اي خطة او رؤية او برنامج، علماً بأن كل ذلك يجري بإمضاء مجلس النواب الصوري وبموافقته

واكدت الوفاق ان كل ما يجري جاء نتيجة الحكم الاستبدادي والاستفراد بالقرار السياسي والمالي والاداري، وتحويل كل المؤسسات الى كانتونات صورية تخدم أجندة الاستبداد والتسلط.

واختتمت بالقول ان الاستجابة لمطالب الشعب في الشراكة السياسية والمحاسبة وبناء دولة المؤسسات والقانون يشكل المخرج الوحيد لتراكم الازمات والمشكلات التي لن تتوقف ولن تنتهي.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة