البث المباشر

أهالي محافظة خراسان الجنوبية ينظمون مسيرات لدعم أهالي غزة المظلومين

الإثنين 18 ديسمبر 2023 - 14:14 بتوقيت طهران
أهالي محافظة خراسان الجنوبية ينظمون مسيرات لدعم أهالي غزة المظلومين

من المقرر أن ينظم أهالي شتى مدن محافظة خراسان الجنوبية (شرق إيران) مسيرات جماهيرية لدعم أهالي غزة المظلومين يوم السبت المقبل، حسب ما أعلن رئيس مجلس التنسيق للإعلام الإسلامي في هذه المحافظة حجة الاسلام "محسن مشرفي" للصحفيين اليوم الإثنين.

وأشار المسؤول الى عمليات طوفان الأقصى التي حطمت كبرياء وقوة الكيان الصهيوني المزيفة وأدت الى افتضاح أمره على الصعيد العالمي، وقال: إن هذه العمليات أدت الى أن تواصل جبهة الكفر العالمي أعمالها الخبيثة وجرائمها البشعة ضد أهالي غزة المظلومين.

وتطرق الى توجيهات قائد الثورة الإسلامية الإمام الخامنئي (مد ظلّه العالي) التي قال فيها «على الشعوب أن لا تسمح بأن تذهب مظلومية الشعب الفلسطيني في طي النسيان، وينبغي أن تستمر هذه التجمعات ومثل هذه النشاطات في المستقبل إن شاء الله».

وأضاف قائلاً: إن مجلس تنسيق الإعلام الإسلامي قرر تنظيم التجمعات والمسيرات في محافظتين يومياً دعما للشعب الفلسطيني وأهالي غزة، وإدانة كيان الإحتلال الصهيوني وأقطاب الإستكبار العالمي، حيث تقرر تنظيم هذه المسيرات في شتى أرجاء مدن محافظة خراسان جنوبي يوم السبت المقبل.

وأكد رئيس مجلس التنسيق للإعلام الإسلامي في محافظة خراسان جنوبي أن مدينة بيرجند سوف تشهد هذه المسيرات التي ينظمها أهالي المحافظة يوم السبت المقبل في تمام الساعة الثالثة عصراً.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة