البث المباشر

مخترعة ايرانية تفوز بذهبية مسابقة دبي العالمية

السبت 16 ديسمبر 2023 - 15:13 بتوقيت طهران
مخترعة ايرانية تفوز بذهبية مسابقة دبي العالمية

حصلت المخترعة الايرانية سروه كرجي بور على الميدالية الذهبية في مسابقة دبي العالمية للابداع والابتكار 2023 المقامة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وفي النسخة الجديدة من مسابقة دبي DIS 2023 العالمية للابداع والابتكار، شارك معهد اندازيار من سنندج مركز محافظة كردستان الايرانية برئاسة المخترعة الايرانية "سروه كرجي بور"، وقد استطاعت هذه المخترعة بالحصول على الميدالية الذهبية العالمية وجائزة خاصة وتمثال ذهبي من البروفيسور أوغستين رئيس لجنة تحكيم المخترعين العالميين و المنظمة العالمية للملكية الفكرية (WIIPA)  ، والبروفيسور مارك رئيس النخبة البريطانية.

و أقيم المعرض الدولي والمتخصص للاختراعات والتقنيات المبتكرة لدولة الإمارات العربية المتحدة تحت إشراف المنظمة العالمية للملكية الفكرية (WIIPA) والهيئة الاتحادية للهوية والمواطنة في دولة الإمارات العربية المتحدة وبدعم من مختلف الجامعات والمراكز ذات الصلة بالمخترعين في الإمارات .

في هذه النسخة من المعرض، وقام 165 فريقا من 21 دولة حول العالم،بما في ذلك بريطانيا وكندا وألمانيا وبولندا ورومانيا ومصر وكرواتيا والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والعراق وتركيا وتايوان وقطر وكمبوديا والهند وإيران بعرض اختراعاتهم لمدة يومين.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة