البث المباشر

منتخب اليابان يتوج ببطولة آسيا للكرة الشاطئية

الإثنين 18 مارس 2019 - 16:41 بتوقيت طهران
منتخب اليابان يتوج ببطولة آسيا للكرة الشاطئية

توج منتخب اليابان بلقب بطولة آسيا للكرة الشاطئية 2019 في تايلاند عقب فوزه على الإمارات بفارق ركلات الترجيح 3-1 بعد تعادل الفريقين 2-2 في المباراة النهائية الأحد على ملعب بالي هاي في باتايا.

في الوقت الأصلي تقدم منتخب اليابان بهدفين عن طريق ماسايوكي كوماكي (7) واوزو موريرا (16)، قبل أن يدرك المنتخب الإماراتي التعادل عبر هدفي علي محمد (22 و24).

وبعد أن استمر التعادل لجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح، حيث سجل المنتخب الياباني جميع محاولاته الثلاث، في حين سجل منتخب الإمارات هدف واحد من ثلاث ركلات.

وأقيمت يوم الأحد أيضاً مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع والتي شهدت فوز عمان على فلسطين بفارق ركلات الترجيح 2-1 عقب تعادل الفريقين 2-2.

وحصلت المنتخبات الثلاثة الأولى في البطولة على بطاقات التأهل للمشاركة في نهائيات كأس العالم للكرة الشاطئية 2019 في بارغواي، حيث حصلت منتخبات اليابان والإمارات وعمان على بطاقات التأهل.

وكان منتخب الإمارات تصدر الدور الأول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط من ثلاث مباريات، حيث فاز قرغيزستان 6-1 وعلى الصين 6-2 وعلى لبنان 3-2، قبل أن يفوز في ربع النهائي على ماليزيا 8-1، وفي قبل النهائي على عمان 3-2.

في المقابل تصدر المنتخب الياباني ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط من ثلاث مباريات، حيث فاز على الكويت 8-1 وعلى قطر 7-1 وعلى البحرين 6-2، وفاز في ربع النهائي على إيران 3-2 بعد التمديد، ثم فاز في قبل النهائي على فلسطين 6-0.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة