البث المباشر

مساهمة خطية للأخ أحمد الرسيم من البحرين أرسلها عبر الواتساب لبرنامج "إيران اليوم المشهد السياسي "

الإثنين 18 مارس 2019 - 14:23 بتوقيت طهران
مساهمة خطية للأخ أحمد الرسيم من البحرين أرسلها عبر الواتساب  لبرنامج "إيران اليوم المشهد السياسي "

السلام عليكم أيها الأحبة وتحية موردة بألوان الزهور والرياحين مع باقات التحايا والتبريكات بأيام مواليد العترة الطاهرة من آل طه وياسين وعيد النوروز الأغر.. 2019/03/17

وأقول طالما امريكا وربيبتها اسرائيل متمادية باستفزازتها في المنطقه وللمسلمين كافة وتتعاقد هنا وهناك وخصوصا مع هذه  الأطغمة الفاسدة من حكام الخليج المتغطرسين والمتباهين بتطبيعاتهم  مع اسرائيل الدويلة اللقيطه هذه.. مع اننا كلنا يعلم ايها الاحبة الكرام بأن ثراوت الخليج بشكل خاص في تصرف امريكا واوربا والشرق الاوسط عامة مشردة شعوبها من ويلات الحروب والبطالات والقاء الاوحال فوق طاولات العرب لتفسد عليهم مفاوضاتهم واجتماعاتهم حتى لايستطعوا القيام من مفاوضة الا وجلسوا لغيرها وهم ومن خلفهم الخشب المسنده ليسوا الا دمى تحركها برتوكولات ماسونية صهيوسعودية مفبركة..

اقول على الجمهورية الاسلامية أن لا تتهاون ولاتتراجع عن تعبائتها العسكرية المدنيه والبرية والبحريه لأنهم هؤلاء لا أمان لهم ولا سلام معهم إلا أن تشمر الجمهورية الإسلامية وكل الأحرار في العالم الإسلامي عن سواعد الجد ليردعوا جبروت ترامب ونغل ابن سلمان وأزلامه ليكسروا عظم اسرائيل المتهورة ومن يطبع معها من خونة حكام العصر الجبانات.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة