الادميرال سياري: سنجعل العدو نادما في حال اي اعتداء علينا

الأحد 17 مارس 2019 - 08:35 بتوقيت طهران
الادميرال سياري: سنجعل العدو نادما في حال اي اعتداء علينا

اكد مساعد شؤون التنسيق في الجيش الايراني الادميرال حبيب الله سياري ان الجيش يتمع اليوم بمستوى عال من القدرات الدفاعية والقتالية التي تسمح له بالرد سريعا على اي تهديد؛ مضيفا ان قوة الردع للجيش تعززت بحيث اذا ما اقدم العدو على اعتداء فسيواجه رداً يجعله نادما.

وفي موتمر صحفي عقده السبت مع وسائل الاعلام المحلية بمقر الجيش في محافظة خوزستان (جنوب غربي البلاد)، قال الادميرال سياري: ان هذه المحافظة تشكل احدى المحافظات الاستراتيجية والهامة جدا ولقد اثبتت مقاومة الاهالي الشرفاء في محافظة خوزستان وتمسكهم بالثورة الاسلامية والقيم الوطنية.

وشدد على جهوزية جيش الجمهورية الاسلامية الايرانية لانجاز مهامه في الحدود البرية والبحرية والجوية للبلاد اليوم كما كان عليه سابقا.

وقال الادميرال سياري ان الجيش ومن خلال استخدام الشباب المتخصصين يتمتع حاليا باعلى مستوى في مجال تدريب وتعليم الكوادر في اطار ارتقاء جهوزيته.

واشار الى القدرات والجهوزية العالية التي يتمتع بها جيش الجمهورية الاسلامية الايرانية سواء في مواجهة الحرب العسكرية او الحرب الناعمة؛ معتبرا رحلات قوافل "راهيان نور" (السائرون على طريق النور) بانها تشكل احدى العناصر الهامة في اطار القوة الناعمة للبلاد.

وخلص القائد العسكري الايراني الى القول، انه ينبغي على الاعداء ان يعلموا بان الجيش الايراني يتمتع بمستوى عال من الاقتدار البحري وبما يسمح له التواجد في اي مكان للدفاع عن المصالح البحرية للجمهورية الاسلامية اذا اقتضت الضرورة على ذلك.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم