البث المباشر

الجيش السوري يحبط تسلل إرهابيين الى ريف حماة

الأحد 17 مارس 2019 - 07:46 بتوقيت طهران
الجيش السوري يحبط تسلل إرهابيين الى ريف حماة

تصدى الجيش السوري لخروقات المجموعات الإرهابية لاتفاق منطقة خفض التصعيد التي حاولت عبر مرتزقتها الاعتداء والتسلل باتجاه النقاط العسكرية والقرى الآمنة في ريف حماة الشمالي.

وأفاد مراسل وكالة "سانا" السورية، بأن وحدات من الجيش السوري خاضت خلال الساعات الماضية اشتباكات عنيفة مع مجموعات إرهابية حاولت التسلل من قريتي الشريعة والتوينة باتجاه قرية الكريم بالريف الشمالي.

وأشار إلى أنه تم إفشال محاولة التسلل بعد مقتل وإصابة العديد من الإرهابيين وفرار من تبقى منهم باتجاه القريتين اللتين انطلقوا منهما إضافة إلى تدمير أسلحة وعتاد كان بحوزتهم.

ولفت المراسل إلى أن وحدات من الجيش السوري وجهت ضربات مكثفة على تجمعات ومرابض الهاون ومنصات إطلاق الصواريخ للمجموعات الإرهابية في أطراف بلدة الجماسة وغرب بلدة كفرنبودة بريف حماة الشمالي.

وبين أن الضربات أصابت أهدافها بدقة ودمرت عدداً من مدافع هاون ومنصات إطلاق صواريخ للمجموعات الإرهابية وقضت على العديد من أفرادها.

كما أحبطت وحدات من الجيش السوري أمس الجمعة محاولة تسلل مجموعات إرهابية من أطراف بلدات وقرى اللحايا ومورك وكفرزيتا وتل عثمان وتل الصخر في ريف حماة الشمالي ومن بلدة الهبيط في ريف إدلب الجنوبي الشرقي باتجاه النقاط العسكرية والقرى الآمنة.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة