البث المباشر

بتوقيت البهاء.. سرايا القدس تقصف أسدود المحتلة برشقة صاروخية مكثفة

الجمعة 3 نوفمبر 2023 - 09:46 بتوقيت طهران
بتوقيت البهاء.. سرايا القدس تقصف أسدود المحتلة برشقة صاروخية مكثفة

قصفت "سرايا القدس"، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، الخميس في توقيت تاسعة البهاء، أسدود المحتلة برشقة صاروخية مكثفة.

ونقلت وسائل إعلام إسرائيلية إطلاق صفارات الإنذار في أسدود المحتلة.

وفي وقت سابق  أكّد الناطق العسكري باسم كتائب القسّام، أبو عبيدة، أنّه بعد 27 يوماً من الحرب على غزّة يواصل المقاومون التصدي لقوات الاحتلال، في عشرات نقاط الاشتباك.

وقال أبو عبيدة إنّ المجاهدين تمكّنوا، خلال 48 ساعة، من تدمير ما يعادل أكثر من كتيبة دبابات، وإيقاع عدد كبير من القتلى في صفوف جنود الاحتلال.

يأتي ذلك في وقتٍ تواصل فصائل المقاومة الفلسطينية إطلاق رشقاتٍ صاروخية في اتجاه الأراضي الفلسطينية المحتلة، رداً على المجازر التي يرتكبها الاحتلال بحقّ المدنيين في قطاع غزّة.

وجاء حديث أبي عبيدة، بالتزامن مع إعلان كتائب الشهيد عز الدين القسّام، الجناح العسكري لحركة حماس، الخميس، أنّ مجاهديها نفذوا هجمةً مضادةً في محور شمالي غربي مدينة غزة، حيث التحم عشراتٌ من المقاومين بقوةٍ صهيونيةٍ مدرعة وهاجموها بمختلف الأسلحة.

كذلك، دمّر المقاومون 6 دباباتٍ وناقلتي جند وجرافة، كما استهدفوا جنوداً تحصّنوا داخل أحد المباني بقذيفة "TBG"، موقعين في صفوف القوة خسائر فادحة، وعاد جميع المقاومين إلى قواعدهم بسلام، تحت غطاء من قذائف الهاون.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة