البث المباشر

أكثر من مليون و 169 ألف زائر عادوا الى إيران عبر حدود مهران

الثلاثاء 5 سبتمبر 2023 - 13:15 بتوقيت طهران
أكثر من مليون و 169 ألف زائر عادوا الى إيران عبر حدود مهران

صرح قائد قوى الأمن الداخلي في محافظة إيلام غرب إيران العميد "جمال سلماني" بأن أكثر من مليون و169 ألف زائر من زوار الأربعين عادوا الى البلاد عبر حدود مهران منذ بدء شهر صفر حتى الآن.

وقال سلماني في تصريح له: نظراً لأن حدود مهران تعتبر واحدة من نقاط الحدود الدولية الرئيسية التي يمر منها زوار الأربعين، فإن هذه الحدود لم تشهد حتى الآن أية مشكلة في تقديم الخدمات وتوفير الأمن للزوار.

وتابع المسؤول قائلاً: إن وتيرة عودة الزوار الى البلاد شهدت خلال الأيام الأخيرة من معبر مهران الحدودي تسارعاً حيث تظهر الأرقام عودة أكثر من مليون و169 ألف زائر خلال الأيام الأخيرة.

ووصف قائد قوى الأمن الداخلي في محافظة إيلام، عملية عبور الزوار من المعابر الحدودية بأنها تتم بسهولة ودون أية مشكلة، داعياً هؤلاء الزوار الى الإلتزام بالقوانين الخاصة بالمرور وعدم الإستعجال في العودة الى البلاد دون أخذ قسط من الراحة لمواصلة طريقهم والعودة بسلامة الى الوطن.

الجدير بالذكر أن قائد قوى الأمن الداخلي في الجمهورية الإسلامية الإيرانية العميد "أحمد رضا رادان" قد وصل مدينة مهران التابعة لمحافظة إيلام صباح اليوم الثلاثاء لتفقد معبرها الحدودي والإطلاع على كيفية تقديم الخدمات لزوار الأربعين.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة