البث المباشر

شمخاني يعتبر التعاون الايراني العراقي فرصة لتنمية البلدين

الأربعاء 6 مارس 2019 - 17:52 بتوقيت طهران
شمخاني يعتبر التعاون الايراني العراقي فرصة لتنمية البلدين

اعتبر امين المجلس الاعلى للأمن القومي الاميرال علي شمخاني تطوير التعاون بين ايران والعراق على مختلف الأصعدة الاقليمية والاقتصادية والامنية، يعد فرصة ستراتيجية لتوفير الأمن للمنطقة وتنمية البلدين.

وخلال استقباله اليوم الاربعاء رئيس مجلس النواب العراقي محمد الحلبوسي والوفد المرافق له، أشار امين المجلس الاعلى للأمن القومي علي شمخاني الى أن امريكا وخلال نشوب الأزمات، ليست فقط غير مستعدة للدفاع عن الشعوب والحكومات ضد العناصر الإرهابية، بل انها تجند أيضا جميع أسلحتها وقدراتها الاستخباراتية لادارة الارهاب واستغلاله كأداة.

واضاف ممثل قائد الثورة في المجلس الأعلي للأمن القومي : ان تطوير التعاون الشامل بين ايران والعراق من شأنه أن يحقق الاستقرار والازدهار المستديمين لشعبي البلدين من خلال تخطيط وتنفيذ برامج فاعلة في مختلف المجالات الاقتصادية والتجارية والطاقة.

واشاد شمخاني بالمواقف المبدئية وشجاعة رئيس مجلس النواب العراقي في دعم القضية الفلسطينية وحقوق الشعب الفلسطيني المضطهد في مواجهة الكيان الصهيوني الغاصب، معتبرا هذا الامر بأنه مؤشر على يقظة الشعب العراقي، مؤكدا ان المخططات الرامية الى طمس قضية تحرير الأراضي الفلسطينية الاسلامية ستبوء بالفشل بالتأكيد.
يتبع....

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة