البث المباشر

منتخب ايران لكرة اليد يدخل معسكراً تدريبياً في صربيا

السبت 29 يوليو 2023 - 14:35 بتوقيت طهران
منتخب ايران لكرة اليد يدخل معسكراً تدريبياً في صربيا

سيقيم المنتخب الوطني الايراني لكرة اليد معسكرا تدريبيا في صربيا استعداد لخوض منافسات دورة الالعاب الآسيوية في الصين.

أجريت قرعة منافسات كرة السيد بدورة الألعاب الآسيوية في هانغتشو يوم الخميس 27 تموز/يوليو، وأوقعت القرعة إيران في المجموعة الرابعة مع منتخبات السعودية ومنغوليا واليابان.

وبحسب البرنامج المعد، فإن المعسكر الرابع للمنتخب الوطني الإيراني لكرة اليد سيقام في طهران في الفترة من يوم الجمعة 31 تموز/يوليو لغاية يوم الجمعة 4 آب/اغسطس، ثم سيغادر المنتخب الوطني الإيراني طهران إلى بلغراد صباح السبت المقبل 5 آب/ أغسطس لإقامة معسكر تدريبي لمدة 20 يوماً في صربيا.

وخلال إقامته بالمعسكر التدريبي في بلغراد، سيكون للمنتخب الوطني الإيراني لكرة اليد 12 يوماً من التدريب والإستعداد البدني ثم 4 مباريات ودية، وسيعود إلى إيران في 23 آب /اغسطس ويبقى في طهران حتى 19 أيلول/سبتمبر ومن يغار الى هانغتشو للمشاركة في دورة الألعاب الآسيوية.

يذكر إنه تقرر إقامة دورة الألعاب الآسيوية في الفترة بين 23 سبتمبر إلى 8 تشرين الأول/اكتوبر 2023، بعد أن كان مقرراً لها أيلول/سبتمبر 2022.

وكانت النسخة التاسعة عشر لدورة الألعاب الآسيوية تأجلت على خلفية جائحة كورونا.

وبالإبقاء على هانغتشو مع تغيير الموعد، باتت ثالث مدينة صينية تستضيف الألعاب بعد بكين عام 1990 وغوانغتشو عام 2010، علماً أن بعض المنافسات ستقام في مدن  أخرى.

وتقع مدينة هانغتشو على بعد 200 كلم من المدينة الأكبر في البلاد، شنغهاي التي عانت من تدابير صارمة وإغلاق تام لأسابيع طويلة في سياسة البلاد لمكافحة فيروس كورونا.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة