البث المباشر

تقديم الدعم اللوجستي للمواكب الحسينية في العراق

الأربعاء 26 يوليو 2023 - 22:19 بتوقيت طهران
تقديم الدعم اللوجستي للمواكب الحسينية في العراق

استنفرت شعبة الآليات الخدمية التابعة إلى قسم الآليات في العتبة العلوية المقدسة إمكانياتها البشرية والآلية؛ لتقديم مختلف الخدمات للمواكب الحسينية ومواكب العزاء في داخل مدينة النجف الأشرف.

وصرَّح مسؤول الآليات الخدمية التابعة إلى قسم الآليات في العتبة العلوية المقدسة، وسام كاظم لفتة، للمركز الخبري قائلاً:" منذ اليوم الأول لشهر محرم الحرام استنفرنا كافة الجهود؛ لتقديم الخدمات للزائرين وللمواكب الحسينية ومواكب العزاء ونقاط التفتيش المؤدية إلى المدينة القديمة".

وتابع وسام كاظم حديثه قائلاً:" باشرنا بتوزيع المياه الصالحة للشرب ومياه الطبخ للمواكب الحسينية في أربعة محاور، المنطقة الغربية والشرقية للصحن المطهر وداخل المدينة القديمة ومنطقة الحولي، مبيناً أن توزيع المياه شمل نقاط فوج حماية المدينة القديمة ومقبرة وادي السلام وكذلك القوات الأمنية المُكلَّفة بحماية المدينة في منطقة الحولي".

وحول الجهد الخدمي، أكَّد لفتة على وجود تنسيق مع بلدية النجف الأشرف وبلدية المدينة القديمة حول توفير الآليات الخدمية التابعة إلى العتبة المقدسة للقيام بأعمال التنظيف في داخل المدينة القديمة وكذلك آليات الصرف الصحي؛ لمعالجة الانسدادات الحاصلة في شبكة تصريف المياه، فضلاً عن التنسيق مع دائرة الماء في محافظة النجف الأشرف.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة