البث المباشر

حماس: الحاضنة الشعبية للمقاومة بالضفة الغربية تتسع يوما بعد يوم

الإثنين 17 يوليو 2023 - 14:19 بتوقيت طهران
حماس: الحاضنة الشعبية للمقاومة بالضفة الغربية تتسع يوما بعد يوم

صرح القيادي البارز في حركة المقاومة الإسلامية الفلسطينية (حماس) " إسماعيل رضوان" بأن الشعب الفلسطيني يتبنى اليوم خيار المقاومة لافتا الى ان الحاضنة الشعبية للمقاومة الفلسطينية في الضفة الغربية تتسع يوما بعد يوم.

ووفقا لما صرحه القيادي البارز في حركة المقاومة الإسلامية الفلسطينية (حماس) " إسماعيل رضوان" مساء الأحد لقناة الجزيرة ، وفي إشارة إلى عمليات المقاومة الفلسطينية في الضفة الغربية فإن الحاضنة الشعبية للمقاومة الفلسطينية في الضفة الغربية تتسع يوما بعد يوم.

وتابع رضوان مؤكدا على ان عمليات فصائل المقاومة الفلسطينية في الضفة الغربية تثبت فشل الخطط الأمنية لمجلس الوزراء الاسرائيلي المتطرف برئاسة رئيس الكيان الغاصب بنيامين نتنياهو.

كما اكد سابقا الناطق الرسمي بإسم حركة حماس "حازم قاسم" ان المقاومة في الضفة الغربية في تصاعد وتمدد  يوما بعد يوم ردا على جرائم جرائم احتلال الكيان الصهيوني مشيرا بذلك الى عملية تسلل شباب المقاومة  الأحد الى مستوطنة "التقوع" قرب بيت لحم في الضفة الغربية لنهر الأردن.

وفي هذا السياق، فقد أفاد تقرير لمركز الإحصاء والمعلومات الفلسطيني المعروف بإسم "المعطي" أن فصائل المقاومة الفلسطينية نفذت خلال الأسبوع الماضي 182 عملية ضد الصهاينة في مناطق متفرقة من الضفة الغربية.

يشار الى ان الأوضاع في الأراضي الفلسطينية المحتلة هذه الأيام خاصة في الضفة الغربية حساسة للغاية  والمقاومون الفلسطينيون يردون بأي وسيلة اتيحت لهم على جرائم الصهاينة التي لا تحصى الامر الذي خلق ظروفا حرجة للصهاينة .

ويذكر انه قبل ذلك كانت رقعة المقاومة ضد الصهاينة فقط في جنوب الأراضي المحتلة وفي منطقة غزة ، لكن الآن أصبحت الضفة الغربية في شرق فلسطين قلعة للمقاومين الفلسطينيين وكابوسا للصهاينة الجبناء ودليلا على فشلهم في التصدي لعمليات المقاومة الفلسطينية الباسلة.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة