البث المباشر

رئيسي يعتبر أن اختلاف الأذواق والآراء في إدارة البلاد أمر طبيعي

الإثنين 10 يوليو 2023 - 07:29 بتوقيت طهران
رئيسي يعتبر أن اختلاف الأذواق والآراء في إدارة البلاد أمر طبيعي

اعتبر رئيس الجمهورية الإسلامية الإيرانية السيد إبراهيم رئيسي اختلاف الأذواق والآراء أمر طبيعي على الصعيد الواسع لإدارة البلاد إلا أن متابعة القضايا الخلافية يجب أن تستند الى المبادئ القانونية والحقوقية بعيداً عن أي إثارة لقضايا هامشية.

وأشار رئيسي، في اجتماع مجلس الوزراء يوم الأحد، المشاركة القيمة للمواطنين في الاحتفال الكبير بمناسبة عيد الغدير معرباً عن شكره للمسؤولين عن تنظيم وإقامة هذا الإحتفال والتغطية الإعلامية المناسبة له واعتبر أن هذا الخطوة الخالدة تعد رمزاً للتلاحم الوطني والإلتفاف حول محور الولاية ومظهراً من مظاهر الحيوية الإجتماعية وأكد على تكريس مجالات ظهور الحيوية الإجتماعية في المجتمع.

واعتبر رئيس الجمهورية الإقامة الجماهيرية للمراسم التي تكرس التلاحم مثل الإحتفال الكبير بعيد الغدير نموذجاً مناسباً للمسؤولين في جميع المؤسسات الحكومية.

وشدد على تجنب أي عمل من شأنه أن يوجه رسالة إلى المجتمع، حتى احتمال وجود خلافات بين السلطات مضيفاً أن اختلاف الأذواق والآراء أمر طبيعي على الصعيد الواسع لإدارة البلاد، ولكن متابعة القضايا الخلافية يجب أن تستند الى المبادئ القانونية وبعيداً عن أي إثارة لقضايا هامشية وتوجيه رسالة تفيد بوجود خلاف.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة