البث المباشر

مشاتل الكفيل تستقبل العشرات من العوائل خلال أيام عيد الأضحى

السبت 1 يوليو 2023 - 22:20 بتوقيت طهران
مشاتل الكفيل تستقبل العشرات من العوائل خلال أيام عيد الأضحى

استقبلت مجموعة مشاتل الكفيل التابعة للعتبة العباسية المقدسة، العشرات من العوائل الكربلائية والزائرين خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

وقال مسؤول المجموعة السيد محمد حربي "بتوجيه المتولّي الشرعي للعتبة العباسية سماحة السيد أحمد الصافي، فتح مشتل العتبة المقدسة أبوابه أمام العوائل والزائرين خلال أيام العيد".

وأضاف أن "المشتل يوفّر الخدمات والمستلزمات الضرورية لاستقبال العوائل من الماء البارد إلى أماكن الجلوس والمطاعم وتهيئة المكان ليكون جاهزًا باستمرار"، موضحًا أن المشتل يضم حدائق للحيوانات والطيور وألعاب للأطفال".

وبين أن "الهدف من فتح مشاتل العتبة العباسية المقدّسة في منطقة الحسينية لدعم الجانب الترفيهي لتلك العوائل، من خلال توفير مساحات خضراء وجعلها أماكن للجلوس والاستمتاع بجمال المكان، إضافةً إلى توفير الخدمات والمستلزمات الضرورية لاستقبال العوائل".

وبين حربي إن "إدارة المشتل وضعت خططاً مستقبلية لتطويره، واستمراره باستقبال العوائل الكربلائية على مدار العام، مع الاستمرار بتحديث وتطوير المنشآت المتوفّرة في المكان، بغية توفير خدمة أفضل للوافدين اليه".

والأهالي بدورهم أكدوا أن العتبة المقدسة وفرت متنفساً حقيقياً للعوائل الكربلائية ومختلف الأحياء الأخر، من خلال فتح هذا المشتل كفرصة لهم للابتعاد عن ضغط العمل واكتظاظ المدينة، فضلاً عن كونه فرصة ذهبية للتعرّف على أنواع الأشجار والأزهار التي يوفرها.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة