البث المباشر

قائد الدفاع الجوي الإيراني: تصنيع معدات متطورة بعيدة المدى مدرج على جدول أعمالنا

الخميس 29 يونيو 2023 - 10:00 بتوقيت طهران
قائد الدفاع الجوي الإيراني: تصنيع معدات متطورة بعيدة المدى مدرج على جدول أعمالنا

أكد قائد قوة الدفاع الجوي للجيش الإيراني، يوم الأربعاء، أنه تماشياً مع التهديدات والتحديات المحتملة، فلاشك أن تصنيع معدات رادارية وصاروخية ومسيّرة متطورة بعيدة المدى مدرج على جدول أعمالنا للعام الإيراني الجاري (بدأ في 21 آذار/مارس 2023).

وفي حديثه خلال زيارته التفقدية المفاجئة لوحدة "الشهيد ستاري" الميدانية للرد السريع (شرق العاصمة طهران) للإطلاع عن كثب على القدرات القتالية والجاهزية الدفاعية فيها، قال العميد علي رضا صباحي فرد: تماشياً مع التهديدات والتحديات المحتملة، فلاشك أن تصنيع معدات رادارية وصاروخية ومسيرة متطورة بعيدة المدى مدرج على جدول أعمالنا للعام الإيراني الجاري (بدأ في 21 آذار/مارس 2023).

وأضاف: إن فاعلية الدفاع الجوي للجيش في السيطرة التامة على أجواء البلاد، تبين الرصد الدقيق الذي يقوم به مهندسو الدفاع الجوي ومتخصصوه في آلاف النقاط الدفاعية بالبلاد.

وبيّن العميد صباحي فرد، أن الجهود المتواصلة ليل نهار لحراس أجواء بلادنا تأتي بهدف صيانة أمن وراحة بال المواطنين في إيران الإسلامية، مصرحاً: إن كان الدفاع الجوي للجيش قد بلغ قدراً رفيعاً من التنامي، فمن المتيقن أن هذا التنامي والإقتدار قد تحقق بفضل همة شباب هذا الوطن وجهودهم في مختلف مجالات العلوم الدفاعية.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة