البث المباشر

رئيسي يزور محافظة خوزستان غداً الخميس

الأربعاء 26 إبريل 2023 - 08:44 بتوقيت طهران
رئيسي يزور محافظة خوزستان غداً الخميس

أعلن مجلس تنسيق الإعلام الإسلامي في محافظة خوزستان جنوب غرب إيران عن أن رئيس الجمهورية السيد إبراهيم رئيسي سيقوم خلال زيارته لمحافظة خوزستان بلقاء مع أهالي مدينة أهواز.

وأعلن هذا المجلس في بيان له الثلاثاء: إن رئيس الجمهورية سيلتقي المواطنين في مصلى الإمام الخميني (رض) في مدينة أهواز في الساعة الخامسة من عصر يوم الخميس المقبل.

وبحسب مساعد الشؤون السياسية والاجتماعية لمحافظة خوزستان، فإن الجولة التفقدية الثانية لرئيس الجمهورية لخوزستان والتي سيرافقه فيها 12 وزيراً و 2 أو 3 من نوابه، ستبدأ يوم الخميس وتستمر لغاية يوم الجمعة.

وأضاف عبد الله أفرازة شهاوند: سيصل رئيس الجمهورية الى محافظة خوزستان عبر مطار دزفول صباح الخميس، حيث يقام احتفال رمزي بإحياء 160 مصنعاً مغلقاً في إحد مصانع دزفول التي تم إحياؤها.

وتابع: كما سيلتقي رئيسي مع أهالي مدينتي دزفول وشوش بعد افتتاح مشروع محطة كهرباء أنديمشك الذي يعمل بالدورة المركبة.

وبحسب المتحدث الرسمي باسم اللجنة الإعلامية فإن الجولة التفقدية الثانية لوفد الحكومة الى محافظة خوزستان ستشهد عقد لقاءات عامة للمواطنين مع رئيس الجمهورية في مدن أنديمشك وأهواز وشادكان.

ومن ضمن برامج الزيارة؛ تدشين 70 كم من الخط المزدوج لسكك الحديد بين أهواز وأنديمشك وافتتاح عدة مشاريع لإيصال المياه الى القرى وافتتاح مصفى الغاز في مدينة هويزة واللقاء مع رؤساء العشائر والوجهاء وخالقي فرص العمل والناشطين الإقتصاديين والثقافيين.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة