البث المباشر

قائد عسكري إيراني: استعراضنا الجوي يحمل رسالة السلام والإقتدار والردع بالمنطقة

الإثنين 10 إبريل 2023 - 20:20 بتوقيت طهران
قائد عسكري إيراني: استعراضنا الجوي يحمل رسالة السلام والإقتدار والردع بالمنطقة

أعلن نائب قائد القوة الجوية بالجيش الإيراني، اليوم الإثنين، أن طياري سلاح الجو سينفذون استعراضاً جوياً بمختلف أنواع المقاتلات في سماء طهران بمناسبة يوم الجيش والذي يصادف في 18 نيسان/ابريل، ويحمل رسالة السلام والإقتدار وتوليد القوة والردع في المنطقة.

وفي حديثه على هامش لقائه مع الطيارين والمعنيين بالاستعراض الجوي ليوم الجيش، في قاعدة الشهيد "لشكري" الجوية، وضمن تقديمه التعازي باستشهاد الإمام علي بن أبي طالب (عليه السلام) واحتفائه بذكرى الشهداء، وخاصة الشهيد الفريق علي صياد شيرازي، وتذكيره بيوم الجيش والبطولات التي سجلتها القوة البرية، قال العميد طيار مهدي هاديان: سيجري الإستعراض الجوي في 18 نيسان/ابريل في الايام النورانية والمباركة لشهر رمضان المبارك، بمشاركة صقور القوة الجوية للجيش باستخدام مختلف انواع المقاتلات في سماء طهران.

وأضاف: ان قاعدة الشهيد "لشكري" الجوية ستكون محوراً لتنفيذ الاستعراض الجوي المقتدر في 18 نيسان/أبريل، وسيعرض خلاله طيارو القوة الجوية للجيش قدراتهم ومهاراتهم.

وبيّن أن استعراض يوم الجيش، سيعرض القدرات القتالية لجيش الجمهورية الإسلامية واقتداره، مصرحاً: إن الاستعراض الجوي ليوم الجيش، يبين جاهزية قواتنا المسلحة طيلة أكثر من أربعة عقود من العمر المبارك لنظام الجمهورية الإسلامية الإيرانية.

وأردف نائب قائد القوة الجوية للجيش، إن اقتدار الجيش هو اقتدار لنظام الجمهورية الإسلامية الإيرانية، لافتاً الى أن الاستعراض الجوي يحمل دوماً رسالة السلام والاقتدار في العصر الراهن، وتوليد القوة والردع في المنطقة، إذ أن هذا الاقتدار يزرع اليأس في قلوب الأعداء.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة