البث المباشر

اليوم.. أسود الرافدين بمواجهة الدب الروسي

الأحد 26 مارس 2023 - 16:32 بتوقيت طهران
اليوم.. أسود الرافدين بمواجهة الدب الروسي

يواجه المنتخب الوطني العراقي اليوم الأحد نظيره الروسي في مباراة ودية تقام على ملعب فيشت الأولمبي بمدينة سوتشي.

وكرّس المدرب كاساس منهج الوحدات التدريبيّة للمنتخب الوطني العراقي في ملعب المدينة الدولي، وذلك استعداداً لمواجهة منتخب روسيا ومَنحَ الفرصة للوجوه الجديدة لتأخذ دورها في أثبات أحقيّة دعوتها للمهمّة الوطنيّة مع استمراره في متابعة البارزين ضمن منافسات دوري الكرة الممتاز الذي توقّف بانتهاء الجولة 21.

وتم تطبيق الجوانب الفنيّة الموكلة من قبل الملاك الفني، وسبقتها تمارين اللياقة البدنيّة من قبل المدرب خافير بيرناديت.

ومن جانبه أكد عضو اتحاد الكرة رئيس الوفد غالب الزاملي، امس السبت، أن تواجد منتخب العراق لكرة القدم في روسيا (البلد المحظور دولياً) في هذا الوقت له أبعاد وجوانب ايجابية للعراق.

وقال الزاملي “لقد اوصلنا بحضورنا الى روسيا في ظروفها الحالية رسالة للعالم نوحي من خلالها أننا كسرنا حاجز العزلة “.

وبين أن “موقف العراق مشرف بهذا الجانب وله أبعاد ايجابية لمنتخباتنا”، مبينا ان “هذا الموقف لن تنساه روسيا وبالتأكيد سيكون هناك تعاون مستقبلي مع هذه الدولة الثرية والمعروفة رياضياً حيث ستفتح زيارتنا آفاق التعاون المشترك من خلال اقامة المعسكرات وتبادل الخبرات وغيرها من الامور التي تخدم كرتنا والرياضات الاخرى في العراق“.

يذكر أن مواجهة اليوم بين العراق وروسيا ستقام في الساعةِ السادسة مساءً بتوقيت بغداد وسانت بطرسبيرغ، ويحتضنها ملعب (Gazprom Arena) المغلق الذي كان من بين الملاعب التي خصصت في مونديال روسيا 2018 بسعة 86 ألف متفرج، ويعرف أيضاً باسم زينيت أرينا أو كريستوفسكي، وسوف تنقل قناة Match tv الروسيّة المباراة، وعلى الهواء مباشرةً.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة