البث المباشر

محافظ كلستان : الشرطة الايرانية أحبطت مؤامرة صناعة الضحايا في حوادث الشغب الأخيرة

الأحد 26 فبراير 2023 - 15:20 بتوقيت طهران
محافظ كلستان : الشرطة الايرانية أحبطت مؤامرة صناعة الضحايا في حوادث الشغب الأخيرة

أشاد محافظ كلستان، علي محمد زنكانه، بالوحدات الخاصة للشرطة الايرانية التي أحبطت مؤامرة صناعة الضحايا في حوادث الشغب الأخيرة التي شهدتها ايران واستشهد خلالها 60 من حماة أمن المواطنين، الذين وقفوا بوجه الفوضويين الذين انتهكوا حرمة الحسينيات والمساجد والعتبات المقدسة، وأثنى على كفاءة هذه الوحدات المضحية.

وقال المحافظ في كلمة له، اليوم الاحد، في مراسم تخليد ذكرى شهداء الوحدة الخاصة في أعمال الشغب الأخيرة: ان هذه القوة أظهرت بأنها تضحي من أجل أمن المواطنين وراحتهم من خلال تقديم الغالي والنفيس لينعم الوطن بالأمن والاستقرار.

وأضاف قائلا: ان هؤلاء الأعزة تحملوا ألم الجروح التي حلت بأجسادهم وضحوا بأنفسهم للحفاظ على أمن المواطنين وصمدوا حتى النفس الأخير لتحقيق هذا الهدف.

وأشاد المسؤول بالصبر الذي تحلى به منتسبو الوحدة الخاصة وضبط النفس المنقطع النظير في مكافحة أعمال الشغب، مشددا على أن هذه الاشادة كانت وستبقى خالدة حيث أنهم صبروا وصمدوا رغم اصابة اكثر من ۷۰ من اخوانهم على يد الفوضويين وتحملوا كل هذه الامور لهدف واحد وهو الحفاظ على الامن.

واستطرد محافظ كلستان قائلا: ان العدو كان يريد اختلاق القتلى لتحقيق أهدافه، الا ان منتسبي القوات الخاصة أحبطوا هذه المؤامرة وافشلوها.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة