البث المباشر

نيكاراغوا وبوليفيا تدينان الهجوم الارهابي في زاهدان

الجمعة 15 فبراير 2019 - 10:50 بتوقيت طهران
نيكاراغوا وبوليفيا تدينان الهجوم الارهابي في زاهدان

أدان رئيس جمهورية نيكاراغوا ونائبة رئيس الجمهورية روساريو موريو، الاعتداء الارهابي الذي وقع في محافظة سيستان وبلوجستان الاربعاء، وعزيا أسر شهداء الاعتداء.

وجاء في رسالة بعثا بها الى قائد الثورة الاسلامية آية الله السيد علي الخامنئي ورئيس الجمهورية حسن روحاني، ايها الاخوة وقادة الشعب الايراني النبيل، لقد بلغنا نبأ الهجوم المروع على مجموعة من حرس الثورة الاسلامية حين عودتهم الى منازلهم بعد ادائهم الواجب في المناطق الحدودية مع باكستان.

واضافت الرسالة، لا يسعنا الا ان نعرب عن بالغ أسفنا ونقدم خالص تعازينا لسماحة قائد الثورة الاسلامية آية الله السيد علي الخامنئي ورئيس الجمهورية الدكتور حسن روحاني ونعبّر عن مواساتنا لاسر الضحايا المفجوعين، داعين الباري تعالى بالصبر والثبات لهؤلاء الاخوة والشعب الايراني وأسر الشهداء.

الى ذلك دانت الحكومة البوليفية الاعتداء الارهابي الذي استهدف مجموعة من كوادر حرس الثورة بمحافظة سيستان وبلوجستان جنوب شرق ايران.

وجاء في الموقع الرسمي لوزارة الخارجية البوليفية ان الحكومة البوليفية تعلن تضامنها مع الحكومة والشعب في الجمهورية الاسلامية الايرانية الشقيقة ازاء الهجوم الارهابي الذي وقع في محافظة سيستان وبلوجستان والذي راح ضحيته مجموعة من قوات حرس الثورة الاسلامية.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة