البث المباشر

العميد فدوي: سنرد بقوة على الضالعين بجريمة سيستان وبلوجستان

الخميس 14 فبراير 2019 - 11:45 بتوقيت طهران
العميد فدوي: سنرد بقوة على الضالعين بجريمة سيستان وبلوجستان

أكد مساعد القائد العام لقوات حرس الثورة الاسلامية العميد علي فدوي ان الضالعين في الحادث الارهابي في سيستان وبلوجستان سيتلقون ردا قويا جدا.

وفي تصريح ادلى به لوكالة انباء "فارس" قال العميد فدوي، ان ردنا في ساحة حراسة الثورة الاسلامية ليست منحصرة بجغرافيتنا بل هي مرتبطة بجغرافيا الثورة الاسلامية.

واضاف، ان هذه الردود كانت قائمة باقوى صورة ممكنة طوال الفترة الماضية وهذه المرة ايضا سيتلقى الاعداء كما في السابق ردا قويا جدا من حراس الثورة الاسلامية.

واعتبر مساعد قائد حرس الثورة للشؤون التنسيقية القيام بمثل هذه العمليات اي استخدام سيارة لاستهداف سيارة اخرى بانها جبانة واضاف، ان هذا العمل الارهابي الذي قام به الاعداء لا ينم عن شجاعة واقدام او خطة قوية بل هي فقط دليل انحطاط ودناءة الاعداء.

واضاف العميد فدوي، ان ذل وهوان الاعداء بعد العظمة التي خلقها شعبنا في 22 بهمن (11 شباط) لا يعبر سوى عن الحقد والحنق لدى الاعداء على مدى الاعوام الاربعين الماضية تجاه الشعب وحرس الثورة الاسلامية والذي يتجلى في اعمالهم الدنيئة.

وقال، ان حرس الثورة الاسلامية يقدم الشهداء منذ 40 عاما في طريق حراسة الثورة الاسلامية وان الثورة الاسلامية وحراستها والاستشهاد في سبيلها ستستمر في هذا الطريق.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة