البث المباشر

برسبوليس واستقلال طهران يتعادلان في دربي العاصمة 2-2

الأربعاء 21 ديسمبر 2022 - 10:10 بتوقيت طهران
برسبوليس واستقلال طهران يتعادلان في دربي العاصمة 2-2

انتهى ديربي العاصمة الايرانية بين برسبوليس واستقلال طهران بالتعادل الايجابي 2-2 في المباراة التي اقيمت مساء الثلاثاء في ختام منافسات الاسبوع الثاني عشر من الدوري الايراني الممتاز لكرة القدم.

وفي هذه المباراة التي حملت رقم ديربي 99 بين فريقي العاصمة وجرت على ستاد آزادي ، سجل هدفي برسبوليس الجورجي غيورغي غولسياني (16 و89) ، وهدفي استقلال روزبه جشمي (30) وارسلان مطهري (50).

تقدم برسبوليس بهدف سجله غولسياني في الدقيقة 16 من ضربة راس اثر كرة مرفوعة من الجناح الايمن، وعادل روزبه جشمي النتيجة في الدقيقة 30 بضربة راسية من كرة مرفوعة من الجناح الايسر وجاء من حالة تسلل لم يستطع مساعد الحكم تحديدها. 

وفي الشوط الثاني تقدم استقلال طهران بهدف سجله ارسلان مطهري في الدقيقة 50 بعد ان تلقى كرة داخل منطقة الجزاء سددها قوية على يسار الحارس على رضا بيرانوند، الا ان برسبوليس كثف هجماته التي اثمرت عن هدف التعادل الذي جاء بتوقيع غولسياني ايضا في الدقيقة 89 بضربة راسية من كرة مرفوعة من الجناح الايسر.

وبهذه النتيجة حافظ برسبوليس على صدارة الدوري الممتاز برصيد 25 نقطة يليه بالمركز الثاني كل كهر سيرجان برصيد 24 نقطة ثم استقلال طهران بالمركز الثالث برصيد 23 نقطة.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة