البث المباشر

بالصور: احتفال نجم المغرب مع والدته بالتأهل يثير التفاعلات

الأحد 11 ديسمبر 2022 - 10:41 بتوقيت طهران
بالصور: احتفال نجم المغرب مع والدته بالتأهل يثير التفاعلات

حرص نجم المنتخب المغربي، سفيان بوفال، على الاحتفال مع والدته، في أرض الميدان، بعد التأهل للدور نصف نهائي مونديال قطر 2022، بعد هزيمة نظيره البرتغالي، بهدف نظيف.

وجرى تناقل صور ولقطات احتفال لاعب المغرب سفيان بوفال مع والدته في ملعب الثمامة في قطر، مثيرًا موجة من التعليقات المتأثرة بتلك اللحظة.

وينتظر المنتخب المغربي، في نصف نهائي مونديال كأس العام قطر 2022، الفائز من ربع النهائي  الآخر وهو فرنسا، بعد التأهل إلى المربع الذهبي على حساب نظيره البرتغالي، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس السبت، على استاد الثمامة، لحساب منافسات الدور ربع النهائي لمونديال كأس العالم قطر 2022.

حقق المنتخب المغربي، إنجازًا كبيرًا، بالتأهل إلى، نصف نهائي مونديال قطر 2022، على حساب نظيره البرتغالي، للمرة الأولى في تاريخ مشاركات المنتخبات العربية والإفريقية في كأس العالم.

وجاء هدف تأهل المغرب، عن طريق يوسف النصيري في الدقيقة 42، برأسية متقنة بعد ارتقاء أعلى من الجميع على طريقة قائد منتخب البرتغال كريستيانو رونالدو.

وشهدت المباراة خروج رومان سايس، متأثرًا بإصابته، ليحل أشرف داري بديلاً، مع الدقيقة 57 من عمر اللقاء، فيما تعرض وليد شديرة للطرد مع الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء.

وقاد هجوم المنتخب المغربي، حكيم زياش، نجم فريق تشيلسي الإنجليزي، فيما يقود الدفاع أشرف حكيمي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، ويأتي تشكيل أسود الأطلس على النحو التالي:

حراسة المرمى: ياسين بونو
خط الدفاع: غانم سايس - يحيى عطية الله - جواد الياميق -أشرف حكيمي.
خط الوسط: سفيان أمرابط- سليم أملاح- عز الدين أوناحي.
خط الهجوم: حكيم زياش- يوسف النصيري- سفيان بوفال.

على الجهة الأخرى، جلس النحم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، على مقاعد البدلاء للمباراة الثانية على التوالي، وشارك بديلًا مع الدقيقة 51 من عمر المباراة، فيما جاء  تشكيل البرتغال على النحو التالي:

حراسة المرمى: كوستا
خط الدفاع: دالوت - بيبي - دياز - جيريرو.
خط الوسط: نيفيز- أوتافيو- فيرنانديز.
خط الهجوم: برناردون سيلفا- جواو فليكيس- راموس.

وأدار اللقاء الحكم الأرجنتيني فاكوندو تيلو، ويساعده كل من إزكييل بريلوفسكي وغابرييل تشادي.

ومن المقرر أن يواجه منتخب المغرب، نظيره الفرنسي في موقعة نصف النهائي المقرر مساء الأربعاء القادم.

شاركوا هذا الخبر مع أصدقائكم

جميع الحقوق محفوظة